الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مسلسل دواعي السفر الحلقة 4.. القبطان إبراهيم يتعلم التانجو والأسباني

مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر الحلقة 4

عُرضت الحلقة 4 من مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد، عبر منصة واتش ات الرقمية، وشهدت عدد كبير من الأحداث بين الأبطال.

وقد أنقذ علي "أمير عيد" داليا “دنيا وائل” عند خروجها مسرعة من العيادة النفسية في نوبة غضب شديدة خلال أحداث الحلقة 4 من مسلسل دواعي السفر، والتي حملت عنوان " تانجو"، كما حرصت دكتورة هدى "نادين"على شكره لإنقاذها وطلبت منه أن يتم تصوير الإعلان مع الحالات التي تم علاجها تعالجت.

مسلسل دواعي السفر الحلقة 4

مسلسل دواعي السفر الحلقة 4

وقالت: "في مجتمع بطبيعته رافض إنه يعترف بفكرة أن المرض النفسى زيه زى أى مرض عضوي، حالات اكتئاب كثيرة بتيجى العيادة السبب وراء حالاتهم قله إحساسهم بأهميتهم والحقيقة أن كل واحد له دور خلقنا سبب لبعض".

ودخل على شركته الخاصة للإعلانات واشتبك مع صديقه عمرو الصيرفى "آدم الألفي" بعد أن وجده يتفق على الحملات الإعلانية بدونه وأخذ كل شيء من المكتب وتركه، وقعد في السيارة في سعادة وانبساط لفعله ذلك، في حين بدأت داليا "دنيا وائل" تعليم القبطان إبراهيم "كامل الباشا" اللغة الإسبانية لانها كان يريد تعلمها من صغره.

مسلسل دواعي السفر الحلقة 4

الحلقة 4 من مسلسل دواعي السفر

وطلب القبطان إبراهيم من الدكتورة هدى "نادين" أن ترقص معه تانجو في حفلة العيادة ووافقت وبدأ علي "أمير عيد" أن يعلمه رقص التانجو، ويوم الحفلة رقص معها بكامل لياقته والنشاط وصفق له جميع الحضور، وأبلغته هدى أن داليا بدأت صحتها النفسية تتحسن بسببه وأنها بدأت في حملتها للقضاء على الوحدة ووضعت الإعلانات في الشارع برقم القبطان إبراهيم.

وذهب علي "أمير عيد" ليتحدث مع والده الراحل عند المقابر وأنه لن ينتحر حتى يطمأن على القبطان ونجلته سلمى، ليجد شقيقه يحضنه في المقابر، وتذهب شريفة " آية حلمى" لبيت القبطان وتترك له بعض متعلقات على بعد طلاقهما.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط