الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هاتف Xiaomi MIX Fold 3 الجديد ..قابل للطي و بقوة وأداء مذهلين

هاتف Xiaomi MIX Fold
هاتف Xiaomi MIX Fold 3 الجديد

إذا كنت من محبي منتجات شركة شاومي، فنخبرك بأن هاتف Xiaomi MIX Fold 3 الجديد القابل للطي، حاليًا بالأسواق، وبأحدث التقينات التي من الممكن أن تخطر على بالك.

هاتف Xiaomi MIX Fold 3 الجديد

 

 

هاتف Xiaomi MIX Fold 3 الجديد

كشفت شركة شاومي، في الحدث السنوي Lei Jun، عن هاتفها Xiaomi MIX Fold 3 الجديد ، وهو أحدث منتجاتها في مجال الهواتف القابلة للطي، والذي يأتي بتصميم رفيع وخفيف الوزن، ويتمتع بقوة وأداء مذهلين.

مواصفات هاتف Xiaomi MIX Fold 3


ويتميز هاتف شاومي الجديد بتقنيات مبتكرة توفر تجربة جيدة في مجال الصور والأداء، ويمثل Xiaomi MIX Fold 3 معيارًا جديدًا في عالم الهواتف القابلة للطي، ويتضمن مفصل خاص مبتكر ليصبح أكثر نحافة وخفة، مما يوفر مرونة واستدامة عالية، وصمم المفصل بشكل مبتكر لتوفير مظهر نحيف وقوة استدامة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن الأداء والأناقة في آن واحد.

هاتف Xiaomi MIX Fold 3 الجديد

 

مواصفات هاتف شاومي الجديد


ويحتوي Xiaomi MIX Fold 3  على بطارية مزدوجة، للتغلب على تحديات عمر البطارية في الهواتف القابلة للطي، وهو مدعوم بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 Leading Version ومزود ببطارية ضخمة بسعة 4800mAh، ويأتي مع نظام إدارة بطارية Xiaomi Surge لشحن سريع بقوة 67 واط وشحن لاسلكي بقوة 50 واط، ويضم Xiaomi MIX Fold 3 معالج Snapdragon® 8 Gen 2 الرائد، ونظام تشغيل MIUI Fold محسن لتجربة مميزة ومبتكرة.

هاتف Xiaomi MIX Fold 3 الجديد

 

 

كاميرا هاتف شاومي الجديد


كما يأتي هاتف Xiaomi MIX Fold 3 بكاميرا فائقة الدقة توفر أداء استثنائي وإمكانيات تصوير ممتازة، يمتاز بنظام كاميرا رباعي يتضمن عدسات بصرية من Leica، مما يوفر تجربة تصوير احترافية في هيكل خفيف ونحيف.


تاريخ شركة شاومي

الجدير بالذكر أن  شركة شاومي Xiaomi الصينية حققت  شعبية كبيرة خلال السنوات الماضية، كما نجحت مؤخرا في تحقيق مكانة كبيرة ضمن أفضل الشركات المُصنعة للهواتف الذكية عالميا، حتى أن شركة شاومي Xiaomi نجحت في أن تأتي في المرتبة الثالثة في قائمة أكثر الشركات مبيعا للهواتف الذكية خلال الربع الأخير من 2020، كما جاءت في المرتبة الرابعة في قائمة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية خلال عام 2020.

شركة شاومي


أسست شركة شاومي في عام 2010، وطرحت الشركة أسهمها في بورصة هونج كونج في يوليو 2018، وذلك على يد LEI JUN الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي ورئيس الشركة الآن، وكل من لين بن الشريك المؤسس ونائب الرئيس وهونج فينج الشريك المؤسس ونائب الرئيس وهو موظف برمجيات سابق في شركة جوجل، بالإضافة إلى دي ليو الشريك المؤسس ونائب رئيس الشركة والمسؤول عن إدارة تنظيم المجموعة ووانج تشوان الشريك المؤسس و رئيس الاستراتيجية في الشركة.


وتواجدت شركة شاومي Xiaomi ضمن قائمة فورتشن 500 جلوبال لأكبر 500 شركة عالميا، حيث احتلت المرتبة 422 في أغسطس 2020 بزيادة 46 مرتبة مقارنة بعام 2019، كما احتلت المرتبة السابعة بين شركات الإنترنت.

 

تم نسخ الرابط