الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حالة الطقس غدا.. أمطار رعدية قد تصل إلى سيول

حالة الطقس
حالة الطقس

تشهد حالة الطقس غدا الخميس، شبورة مائية على بعض الطرق الزاعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومن القناة ووسط سيناء. 

ومن المتوقع هطول أمطار خفيفة تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء، وقد تصل لحد السيول على مرتفعات سانت كاترين، تمتد خفيفة ورعدية أحيانا على حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الخميس 17 أغسطس، إذ يسود طقس حار رطب نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما يكون رطبًا ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائلًا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

حالة الطقس غدا في مصر

ومن المتوقع ظهور السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ما يساعد على تلطيف الأجواء، وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد على فترات متقطعة.
كما يوجد نشاطًا للرياح على بعض المناطق، الأمر الذي يعطي إحساسًا بقلة الرطوبة ليلا.

نشاط الرياح واضطراب الملاحة غدا

وتنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، مع اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس، حيث تصل سرعة الرياح إلى 50:60 كم\س، وارتفاع الأمواج من 2:3 متر.

درجات الحرارة غدا

القاهرة العظمى 34 درجة والمحسوسة 36 درجة.

الاسكندرية العظمى 31 درجة، والمحسوسة 34 درجة.

مطروح العظمى 30 درجة، والمحسوسة 24 درجة.

الفيوم العظمى 35 درجة، والمحسوسة 38 درجة.

المنصورة العظمى 33 درجة، والمحسوسة 35 درجة.

تم نسخ الرابط