الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

النيابة تستأنف على براءة السكرتيرة المتهمة في قضية طبيب الإجهاض بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية

استأنفت النيابة العامة على حكم براءة السكرتيرة بثينة.ع، المتهمة في قضية طبيب الإجهاض بالجيزة، من تهمة الاشتراك مع طبيب نساء وتوليد في إجراء عمليات الإجهاض للسيدات داخل عيادته مقابل مبالغ مالية.

تفاصيل قضية طبيب الإجهاض بالجيزة

وقضت محكمة جنح العمرانية بالجيزة ببراءة المتهمة بثينة.ع، في قضية طبيب الإجهاض بالجيزة، من التهمة المنسوبة إليها بالاشتراك مع طبيب نساء وتوليد، في إجراء عمليات إجهاض للسيدات.

 

شهادة السكرتيرة أمام جهات التحقيق

 

أوضحت السكرتيرة بثينة.ع أمام جهات التحقيق: "صبحي عزيز هو صاحب العيادة وأنا أعمل كسكرتيرة، أقطع التذاكر للمرضى. في إحدى المرات، حضرت مريضة تدعى نورا لكشف مستعجل، وبعد دخولها إلى الدكتور صبحي، خرجت وهي تنزف. أخبرني الدكتور صبحي بأن أنزلها إلى الدور الأرضي وأنتظر حتى ينزل ليجري لها عملية إجهاض بناءً على طلبها. قمت بفتح الغرفة لها وطلبت منها انتظار الدكتور صبحي هناك".

تصريحات السكرتيرة حول عمليات الإجهاض

أضافت بثينة.ع: "دكتور صبحي يجري عمليات إجهاض عديدة في المكان الموجود في الدور الأرضي، وليس في العيادة الرئيسية. أنا لا أعلم شيئاً عن تلك العمليات سوى أنني أقطع التذاكر للكشف العادي بـ200 جنيه، والمستعجل بـ250 جنيه. أما عمليات الإجهاض والجراحية فالدكتور صبحي هو الذي يتولاها، وكان يترك مبالغ مالية لرضا، صاحب البيت، كي لا يتحدث عن ما يجري. بعد اعتقال الدكتور صبحي يوم الأربعاء 9/12/2022، قام رضا بتنظيف المكان وإزالة كل الأدلة الموجودة في الدور الأرضي".

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط