الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأجهزة الأمنية تحبط تهريب شحنة كوكايين عبر ميناء بورسعيد

ارشيفية
ارشيفية

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية توجيه ضرباتها الناجحة لملاحقة وضبط الخارجين عن القانون، والتصدي الحاسم لمحاولات جلب وتهريب المواد المخدرة.

 تعمل هذه الجهود على قطع خطوط ومسارات التهريب لمنع العصابات الإجرامية من استغلال المنافذ الشرعية للبلاد في محاولات التهريب.

ضربة أمنية كبرى للعناصر الإجرامية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من توجيه واحدة من أكبر الضربات للعناصر الإجرامية الضالعة في جلب وتهريب المخدرات. تعكس هذه العملية اليقظة الأمنية والتعاون الدولي لمكافحة الجريمة المنظمة، وإحكام السيطرة على المنافذ الشرعية للبلاد لمنع التشكيلات العصابية من استغلالها في تهريب المواد المخدرة.

 إحباط تهريب شحنة كوكايين عبر ميناء بورسعيد

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، حاوية على متن سفينة قادمة من ميناء دولة أجنبية مرورًا بالبلاد عبر ميناء شرق بورسعيد، وكان مشمولها المستندي يشير إلى أنها تحتوي على أسماك مجمدة.

 تفاصيل العملية

أكدت التحريات احتواء الحاوية على شحنة كبيرة من مخدر الكوكايين مخبأة داخل الأسماك المجمدة. وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالتنسيق مع الجهات المعنية، تم ضبط الحاوية. أسفرت عمليات التفتيش عن ضبط 550 كيلو جرام من مخدر الكوكايين، والتي تُقدر قيمتها المالية بمليار و650 مليون جنيه. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتورطين.

اقرأ أيضاً..

تم نسخ الرابط