الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبلات وتصرفات جريئة.. أبرز أزمات أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره في العرض الخاص لفيلمه الجديد "بنقدر ظروفك" بطريقة وصفها البعض بأنها غير متزنة.

وطوال مسيرة أحمد الفيشاوي الفنية، كانت له العديد من المواقف التي أثارت الجدل، سواء من خلال تصرف في مهرجان، أو تصريح، أو الإعلان عن موقف معين، وحتى بالأغاني، وخلال هذا الألبوم نستعرض لكم أبرز المواقف المثيرة للجدل وأزمات وتصريحات أحمد الفيشاوي.

أزمات أحمد الفيشاوي

في عام 2011، دشن مستخدمو موقع تويتر هاشتاج أبو شورت لمناقشة إحدى أزمات الفيشاوي، وجاء ذلك بعد خضوعه لتحقيقات النيابة في الإسكندرية، عقب ضبطه في شقة إحدى السيدات.

أحمد الفيشاوي

وفي نفس العام أثار أحمد الفيشاوي الجدل بتصريحات عن ثوار يناير، واتهم بعض المعتصمين بتعاطي المخدرات، وإقامة علاقات جنسية بين الأزواج في الخيام.

أما في عام 2013 أثار الفيشاوي جدلًا كبيرًا باعتراضه على شعار اعتصام رابعة، ونشر الفيشاوي صورة اعتراضه على شعار رابعة بطريقة خارجة باستخدام إصبعه الأوسط.

اعتراف أحمد الفيشاوي بتناول المخدرات

أثار أحمد الفيشاوي الجدل باعترافه بتعاطي المخدرات، حيث قال في برنامج أنا وأنا: “جربت مخدرات بأنواع مختلفة كثير ولكن عمري ما شميت بودرة”، إلى جانب إثارة الجدل بعد اعترافه بحبه للفنانة شيرين رضا، قائلًا: “أنا بحبها قوي بس هى مبتحبنيش لكن احنا علاقتنا وطيدة قوي”، وردت عليه شيرين قائلة: “مش زعلانة من أحمد الفيشاوي، وكلنا عارفين أنه أوفر وبيحب الهزار”.

أحمد الفيشاوي

وفي عام 2017 كان له تصريح مثير للجدل حول العلاقات الجنسية قبل الزواج، وقال في تصريح تليفزيوني: “أؤيد العلاقات الجنسية قبل الزواج، لأنه أمر صحي جدًا ولكن لمن ينوي استكمال العلاقة، وليس للتجربة فقط”.

وفي مهرجان الجونة عام 2017، أثار الفيشاوي أزمة حيث وصف شاشة العرض الخاصة بفيلم شيخ جاكسون بلفظ خارج، ثم عاد واعتذر عنه، كما وصفه الإعلامي عمرو أديب بأنه قليل الأدب بسبب ذلك اللفظ، لكنهما تصالحا بعد فترة.

أحمد الفيشاوي

ولمدة عامين، أثارت أزمة الفيشاوي وزوجته السابقة هند الحناوي الجدل ووصلت للمحاكم، بعد رفضه الموافقة على إجراء تحليل DNA وثبتت أبوته للطفلة لينا التي أصبحت شابة، كما أثار الفيشاوي الجدل بانفعاله على الصحفيين في أكثر من موقف، أبرزها يوم جنازة والده الفنان فاروق الفيشاوي، لإفساح الطريق للجثمان.

أزمة أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

في سنة 2021، طرح الفيشاوي أغنية نمبر تو، وأثارت الجدل بسبب تبادل التصريحات بينه وبين محمد رمضان، وقال رمضان في أغنية له: “واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”، ورد الفيشاوي في تصريح لبرنامج ET بالعربي قائلا: “محمد رمضان رابر أى كلام ومستفز”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط