الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نهاية غامضة في الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2.. هل سيتم تقديم جزء ثالث؟

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة

شهدت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة نهاية غامضة ومفتوحة بلغز جديد، يتيح الفرصة أمام الصناع لتقديم جزء ثالث من العمل، بعد النجاح الكبير للجزئين الأول والثاني.

وقد انتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2، بكشف لعنة المقبرة الفرعونية وسر حريق الفندق وما حدث للطفلة روح، وتبين أن باهر “ياسر على ماهر”، وابنه عوني “عابد عناني” قررا الاستيلاء على الآثار من المقبرة الفرعونية وبيعها رغم تحذير فايز الغمري لهم، حتى استعانوا بأنور الكاتب “أحمد بدير” ووالده الفنان محمد عبد العظيم.

الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2

وتبين في أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة أن السبب في اللعنة، هو فتح المقبرة فرعونية ونقل المومياء من خلال وضع جثة جديدة مكانها من دم مكتشفي المقبرة حيث اختار عوني وباهر ابنة الفلاح عوض وهى الطفلة روح، التي كانت تظهر لبينو وكراكيري طوال الوقت.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة

ولكن رفض عوض عندما عرضوا عليه أن يأخذوا من دم أحد أبنائه، ورفضت زوجته أيضًا “عفاف مصطفى”، ووقتها عزموا أهل القرية على زفاف ابنة فايز الغمري ليتمكنوا من نقل الآثار وخطف الشيخ سلام الطفلة روح وذهب بها ووضعها في التابوت، وعندما اكتشفت والدتها الأمر قتلها عوني، والذي تبين أنه حذر والده من الذهاب للفندق لأنه هو من أحرقه.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة

وشهدت نهاية مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة محاولة خطف أنور الكاتب لزيزو ابن كراكيري “كريم محمود عبد العزيز”، ليضعه بدلًا من روح لتنفك لعنة ابنته بعد أن أخذ الآثار وهرب بها خارج البلاد، وانتهت أزمة شخصيات العمل بعدما تحررت روح الطفلة روح وخرجت من المقبرة بعد أن وضعت ابنة أنور الكاتب والدها بدل الطفلة.

وعاد العمل في فندق بينو “مصطفى خاطر” وعاش كراكيري وزوجته وابنه في الفندق، لتنتهي الحلقة بشخص فرعوني يظهر من البحر للطفل زيزو ويشاوران لبعضهما.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط