الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حالة الطقس غدا الخميس 17-8-2023.. رياح مثيرة للرمال وأمطار تصل لحد السيول

حالة الطقس غدا الخميس
حالة الطقس غدا الخميس 17-8-2023

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس غدا الخميس 17 أغسطس، إذ يسود طقس حار رطب نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، كما يكون رطبًا ليلاً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائلًا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا الخميس 17-8-2023

ومن المتوقع ظهور السحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ما يساعد على تلطيف الأجواء، وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد على فترات متقطعة.
كما يوجد نشاط للرياح على بعض المناطق، الأمر الذي يعطي إحساسًا بقلة الرطوبة ليلا.

سحب رعدية وأمطار تصل إلى حد السيول

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه لليوم الثالث على التوالي وسانت كاترين تحت تأثير السحب الرعدية، حيث تشير آخر صور الأقمار الصناعية إلى استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات سانت كاترين، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة وقد تصل إلى حد السيول.

حالة الطقس غدا في مصر

تشهد حالة الطقس غدا الخميس، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومن القناة ووسط سيناء. 

ومن المتوقع هطول أمطار خفيفة تكون متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من جنوب سيناء، وقد تصل لحد السيول على مرتفعات سانت كاترين، تمتد خفيفة ورعدية أحيانا على حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

القاهرة العظمى 34 درجة، والصغرى 25 درجة.

الاسكندرية العظمى 31 درجة، والصغرى 24 درجة.

مطروح العظمى 30 درجة، والصغرى 24 درجة.

الفيوم العظمى 35 درجة، والصغرى 24 درجة.

المنصورة العظمى 33 درجة، والصغرى 25 درجة.

تم نسخ الرابط