الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يسرا وسميرة عبد العزيز يتحدثان عن علاقتهما بـ فاتن حمامة ووصيتها لهما.. فيديو

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز ويسرا وفاتن حمامة

تحل اليوم الذكرى الـ 93 لميلاد الفنانة فاتن حمامة، التي تم تلقيبها بسيدة الشاشة العربية، وفي هذه المناسبة كشفت بعض الفنانات عن ذكرياتهن معها، منهن الفنانة يسرا والفنانة سميرة عبد العزيز.

وتحدثت الفنانة يسرا، عن اللحظات الأخيرة في حياة سيدة الشاشة العربية، مؤكدة أنها شاهدتها في المستشفى قبل وفاتها بوقت قصير، لأنها هى من ربت زوجها وشقيقه في صغرهما، وقالت في مداخلة هاتفية ببرنامج السفيرة عزيزة: “فاتن حمامة كانت سيدة مختلفة واستثنائية في كل شيء وفي جميع تفاصيل حياتها، وكان عندها ذكاء رهيب، ورقة، وبتكسف أي حد بذوقها، وكانت إنسانة راقية وتهتم بكل شيء وأدق التفاصيل، وبتعرف مين الوجوه الجديدة، وبتقرأ وبتتعلم ومبتشبعش من إنها تعرف حاجات جديدة، وكانت بتنصحني وبتدعمني دايمًا”.

نصيحة فاتن حمامة للفنانة يسرا 

كما كشفت يسرا، عن النصيحة التي وجهتها لها الفنانة فاتن حمامة، وقالت: “قالتلي إوعي تتغري أو تفتكري إنك ملكتي العالم أي حد ممكن يقع في ثانية، ولازم تعرفي تنقي هتعملي ايه وتقولي لأ لايه”.

ومن جانبها، كشفت الفنانة سميرة عبد العزيز عن تفاصيل علاقة الصداقة بيها وبين فاتن حمامة، وقالت: “كانت شيء عظيم في حياتي وكنت معجبة بيها وبشغلها ولما اشتغلنا مع بعض تأكدت إن ليا حق بإعجابي الشديد بيها، وكان لازم أروح كل أفلامها ووالدي كان يبشترط علينا اللي يجيب نمر كويسة يروح السينما”.

وأشارت إلى أن أول تعاون لها مع فاتن حمامة كان من خلال مسلسل ضمير أبلة حكمت، وذكرت موقف يوضح العلاقة بينهما، وقالت: “في مسلسل ضمير أبلة حكمت، كانت هتقول خطبة، ولقيتها هتقول كلمة عربي بنطق غير صحيح قلت لأستاذة إنعام محمد علي علشان تبلغها لكنها قالت لي أقولها، وأنا كنت خايفة تزعل لكنها باستني واتبسطت إني قلت لها عيب نظرة مدرسة تقول كلمة غلط، ولما خلصت المشهد قالت لي قلتها صح قلت لي جدًا”.

وتابعت: “قولت لها يارب نتقابل تاني ادتني تليفونها وقالت أنا بحبك وعاوزة أكون صديقة ليكي، ومن هنا بدأت الصداقة بينا وكنت بزورها لحد آخر يوم في حياتها وقعدت بيها في المستشفى”.

اقرأ أيضًا: "اتهدوا قرفتونا".. إسعاد يونس توجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

تم نسخ الرابط