الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فردوس عبد الحميد تكشف عن صدمة أحمد زكي بسبب فيلم "حب في الزنزانة".. ما علاقة عادل إمام؟

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد

تحدثت الفنانة فردوس عبد الحميد، عن تقديم الفنانة منى زكي للسيرة الذاتية لـ أم كلثوم، مؤكدة أن جسدها ضعيف، إلى جانب حديثها عن الفنان الراحل أحمد زكي وصدمته بسبب فيلم “حب في الزنزانة”.

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل: “منى زكي ليست بنفس تركيبة أم كلثوم كونها جسدها ضعيف وصوتها رقيق وأم كلثوم لها طلة وحضور طاغي، ولكن منى موهوبة ورائعة وفنانة جيدة”.

تصريحات فردوس عبد الحميد

أما عن ترشيحها لفيلم "حب في الزنزانة" برفقة الفنان الراحل أحمد زكي، تابعت فردوس عبد الحميد، أنها تم ترشيحاه ولكن بعدها تعاقد المنتج مع الراحلة سعاد حسني والزعيم عادل إمام، ووقتها كانت تقوم بتصوير مسلسل في دبي، وأبلغها البعض بأنها لم تكن موجودة في العمل هى وأحمد زكي.

وتابعت فردوس عبد الحميد: "المنتج كان عنده حق لأن سعاد حسني وقتها كانت نجمة كبيرة لأنها هى السندريلا، ووقتها أنا كنت في بداية مشوارها الفني، هو في كام سعاد حسني في حياتنا وأنا لو مكان المنتج كنت هجيب سعاد تعمل الدور".

واختتمت فردوس عبد الحميد حديثها، قائلة: “الفنان الراحل أحمد زكي، عندما علم بأن الدور لذهب للزعيم إمام جاءت له حالة من الصدمة الكبيرة لأن وقتها بدأ في التحضير للشخصية وقام بقراءة السيناريو بشكل جيد، والفيلم حقق نجاح كبير وقت عرضه”.

اقرأ أيضًا: بطولة طفلة وطابع أوروبي.. معلومات عن فيلم The Goat قبل عرضه في مهرجان الجونة

تم نسخ الرابط