الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبرز لقطات حفل كاسيت التسعينات.. تكريم محمد الحلو وديو مصطفى قمر والشاعري

حفل جيل التسعينات
حفل جيل التسعينات

شهد مسرح بنش مارك بجدة، أمس، حفل كاسيت التسعينات، الذى اجتمع فيه مجموعة من مطربى جيل التسعينات المصريين، وهم (حسام حسنى، سيمون، محمد محي، إيهاب توفيق، مصطفى قمر، هشام عباس، خالد عجاج، حميد الشاعرى، محمد الحلو الذى كان ظهوره مفاجأة الحفل)، وكان يذاع الحفل مباشر على قناة mbc مصر.

حسام حسنى

بدأ حفل كاسيت التسعينات المطرب حسام حسنى بأغنيته الشهيرة "كل البنات بتحبك"، مع هتافات وتصفيق الجمهور السعودى، وقدم أغنيتين من أشهر أغانية هم ( فاتنتا، الدنيا حر)، كما قام بتحية الجمهور وشكر هيئة الترفية السعودى والمستشار تركى آل الشيخ على تنظيم هذا الحفل.

محمد محي

وجاءت ثانى فقرات الحفل كاسيت التسعينات من غناء المطرب محمد محي، الذى أشعل الحفل ببعض أغانية الدرامية مثل (قادر وتعملها، أعاتبك على أيه، اتخنقت)، عبر عن إعجابه الشديد بالحفل وبالجمهور السعودى وجميع القائمين على الحفل.

محمد محى

سيمون

كما كشفت الفنانة سيمون أثناء بدأ فقرتها، قائلة أنها أول زيارة لها للمملكة العربية السعودية، كما عبرت عن انبهارها بالجمهور السعودى الذى حالفها الحظ ورأته أول مرة خلال مشوارها الفنى، حيث أشعلت حماس الجمهور بدخولها المميز على أغنيتها "تاكسى"، واختتمت فقرتها بأشهر أغانيها "مش ناظرة وابتسامة".

سيمون

حميد الشاعرى

واستكمل الحفل فى الفقرة الطربية الرابعة المطرب حميد الشاعرى، الذى قام بغناء مجموعة مميزة أشعلت الحفل وهم (حبيبي روح السماره ، نسم الصبا ، الفستان الاسود ، جلجلي) واختتم فقرته بأغنية "عينى" مع الفنان هشام عباس، الذى صعد على المسرح  ليقدم أغنيته الشهيرة "ناري نارين" ومجموعة من أغانيه القديمة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

حميد الشاعرى 
حميد الشاعرى وهشام عباس

وقد تم التحضير لمفاجأة الحفل وهى ظهور المطرب الكبير محمد الحلو وتكريمه، والذى قام بغناء أشهر أغانية (ليالى الحلمية، زيزنيا).

خالد عجاج

وجاءت الفقرة الخامسة من غناء المطرب خالد عجاج، الذى بدأ فقرته بأغنيته الشهيرة "تعالى"، كما قام بغناء أغنية أصعب حب الذى طالب الجمهور بإعادتها ولكنه لم يستطيع بسبب البرنامج المقرر له بتقدم مجموعة من الأغانى، حيث أنهى فقرته بأغنية وحشتينى.

خالد عجاج

مصطفى قمر

صعد مصطفى قمر ليقوم بإحياء فقرته التى أشعلت الحفل بهتافات الجمهور الذى كان يردد "بص شوف مصطفى بيعمل إيه"، حيث كانوا يطالبه بغناء مجموعة كبيرة من الأغانى، حتى قال لهم "سيبوا أغانى للحفلة الجاية أغنيهالك"، فبدأ فقرته بأغنيته الحماسية "الليلة دوب"، ثم قدم مجموعة كبيرة من الأغانى كما قام بالعزف على الجيتار بنائا على طلب الجمهور ومنها (السود عيونو، منايا، هنحب أيامنا، بسلم عليك، البيانولا)، واختتم الفقرة بأغنية "يا غزالة" بالمشاركة مع حميد الشاعرى.

مصطفى قمر وحميد الشاعرى 

إيهاب توفيق 

واختتم حفل كاسيت التسعينات المطرب إيهاب توفيق الذى قدم أبرز أغانيه (سحراني، عامل عملة، ملهمش في الطيب، الأيام الحلوه، الله عليك ياسيدي، إنت عارفة) وأنهى فقرته بأغنيته الدرامية ذات الشعبية الكبيرة "بتترجى فيا".

إيهاب توفيق 
إيهاب توفيق 
تم نسخ الرابط