الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مواصفات لابتوب ماك بوك برو 2023 ..مدة بطارية تصل إلى 18 ساعة

لابتوب ماك بوك برو
لابتوب ماك بوك برو

لا شك أن منتجات شركة آبل تفوق التوقعات، ولكن ماذا عن لابتوب ماك بوك برو 2023 الجديد ، رجال الأعمال لا يستغنون عن جهاز الحاسوب الخاص بهم، فهو العمود الفقري لهم في عملهم، لذلك إن لابتوب ماك بوك برو الجديد،  يجعل العمل بسيطًا ولا يهدر الوقت.

 

لابتوب ماك بوك برو 

 

مواصفات لابتوب ماك بوك برو الجديد 

 

يأتي لابتوب ماك بوك برو 2023 من آبل بشريحة آبل M2 ماكس ووحدة معالجة مركزية 12 نواة ووحدة رسومات 30 نواة، كما يأتي بشاشة ليكويد ريتينا  XDR 14.2 بوصة و32 جيجابايت، وهادر SSD 1 تيرابايت.

لابتوب ماك بوك برو يحتوي على شاحن قوي بواسطة M2 برو أو M2 ماكس حيثُ تحتوي M2برو على ما يصل إلي 12نواة لوحدة المعالجه المركزية، و 19 نواة التي تساعد على معالجة الرسومات الجرافيكية، و يأتي بذاكرة 32 جيجابايت و تتضمن M2 لى 12 نواة لوحدة المعالجة المركزية، والتي تحمل أيضآ 38 نواة لوحدة معالجة الرسومات الجرافيكية، وذاكرة موحدة تصل حتى 96 جيجابايت.

بطارية لابتوب ماك بوك برو 

 

أما عن بطارية لابتوب ماك بوك برو ، فيأتي ببطارية مدة تشغيلها تصل إلى 18 ساعة وذلك لأنه يأتي بتصميم بطارية موفر للطاقة
ويأتي الحاسوب بميزة تشغيل ذو سرعة فائقة لكافة تطبيقاتك الاحترافية.


 يدعم لابتوب ماك بوك برو ، كل من أدوبي، كرياتيف،  كلاود واكس كود وافينيتي ديزاينر، ومايكروسوفت 365 والعديد من تطبيقات ايفون، وايباد المفضلة لديك.

 


 يتمتع الحاسوب بنطاق ديناميكي فائق ، مع أكثر من 1000 وحدة مضيئة في البكسل لعرض محتوى HDR قوي ، وأنماط مرجعية مذهله لتقديم أفضل أداء لك أثناء العمل و يتضمن كاميرا وصوت متطوران لمنح عرض واضح مرفق بصوت رائع، وذلك لانها تعتمد على كاميرا فيس تايم HD بدقة 1080 بكسل بالإضافة إلى نظام صوتي من ستة مكبرات صوتية مع خاصية الصوت المكاني. 

لابتوب ماك بوك 

لابتوب ماك بوك برو الجديد


ويتمتع لابتوب ماك برو بكيبورد جذابة مع تاتش اي دي تتضمن صف من مفاتيح تحكم كاملة الارتفاع مزودة بخاصية تاتش اي دي والتي توافر لك طريقه بسيطه و سلسه وآمنة لفتح الجهاز .


يأتي الحاسوب بهيكل رائع مصمم من الألومنيوم بالكامل ،و يتمتع بمتانة ليس لها شبيه لكي يدوم لأكبر فترة ممكنة ، و يقوم الحاسوب بتحديث تلقائي مما يساعد المستخدم على استخدم أفضل و أبسط 

 

تم نسخ الرابط