الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اليوم.. طرح الحلقتين السابعة والثامنة من مسلسل دواعي السفر على Watch iT

مسلسل دواعي السفر
مسلسل دواعي السفر

تطرح الحلقتان السابعة والثامنة من مسلسل دواعي السفر، بطولة أمير عيد وكامل الباشا، اليوم الأربعاء الموافق 5 يونيو عند منتصف الليل، وذلك عبر منصة «Watch it» الإلكترونية.

 

مسلسل دواعي السفر 

 

مسلسل دواعي السفر

وفي سياق متصل، رد الفنان أمير عيد على المقارنات التي أقامها الجمهور بين دوره في مسلسل "دواعي السفر" وبين قصة حياته في الواقع، مشيرين إلى وجود أوجه تشابه بينه وبين دور "علي" في العمل.

أمير عيد في مسلسل دواعي السفر

وقال أمير عيد خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج "الراديو بيضحك": «البشر عمومًا في أشياء مشتركة بينهم، وعلي في المسلسل قضى حياة معينة واكتشف في النص إنها مش الحياة اللي هو عايزها وإنها خدعة، وإن اللي بيعمله مش فن بجد، وإن زواجه ملهوش معنى، وخذل والده وكان متعلق بوالده جدًا، وعنده غل عايز يثبته لوالدته، ودي مش حاجة في حياتي».

 

مسلسل دواعي السفر 

 

تصريحات أمير عيد عن مسلسل دواعي السفر

وتابع أمير عيد: «علي عنده أزمة وجودية، ميعرفش يعني إيه حب، وبدأ يفقد الإيمان بالحاجات دي، وهو مش شبه شخصيتي لكن حاولت أشوف التشابهات بيني وبينه، وأنا مش متمرس في التمثيل، ومعتمد على القراءات أو إني أسمع الأساتذة أو أشوف فيديوهات، والطريقة اللي عجبتني هى كتاب إعداد الممثل تأليف ستانسلافسكي، وعجبتني طريقة إني أشوف التشابهات بيني وبين الشخصية والحاجات المشتركة وأحاول أنميها».

حلقات مسلسل دواعي السفر

مسلسل "دواعي السفر" يتم عرضه عبر منصة Watch iT، وهو من بطولة أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، دنيا وائل، جلا هشام، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط