الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القبض على شخصين وسيدتين بتهمة سرقة مبلغ مالي من شركة بالعمرانية

الاجهزة الامنية
الاجهزة الامنية

ألقت مباحث العمرانية بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية القبض على سائقين وسيدتين قاموا بسرقة مبلغ مالي من شركة خاصة بدائرة القسم، تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية عندما تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغا من صاحب شركة 50 سنة للتجارة والتوريدات باكتشافه سرقة مبلغ مالى من داخل شقة شركته بشارع السلام بدائرة القسم، على الفور امر اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث بإشرافه على أعلى مستوى.

سرقة مبلغ مالي 

وبالبحث والتحري وفحص العاملين بالشركة والتقنيات الحديثة توصل فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة كل من ربة منزل ٥٠ سنة، ربة منزل ٤٠ سنة، سائق توكتوك ٢٤ سنة، سائق توكتوك ٢٢ سنة، وبحوزتهم المبلغ المالي، وتبين أن المتهمة الأولى تربطها بصداقة بسكرتيرة الشركة وقامت بتغفيلها وعمل نسخة من مفتاح الشركة واستعانت بالمتهمين لسرقة الشركة.

اعتراف المتهمين 

ألقي القبض على المتهمين وبمواجهتهم أمام اللواء أحمد الوتيدي نائب مدير المباحث اعترفوا بارتكابهم الواقعة وارشدوا عن المبلغ المالي، وتحرر محضر بالواقعة أحاله المقدم هاني عماد رئيس مباحث العمرانية إلى النيابة العامة التى أمرت بحبس المتهمين ٤ ايام على ذمة التحقيقات.

تم نسخ الرابط