الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فتاة تتمرد على الواقع.. ركين سعد تكشف مفاجأة عن دورها في مسلسل سفاح الجيزة

ركين سعد وأحمد فهمي
ركين سعد وأحمد فهمي وهادي الباجوري

كشفت الفنانة ركين سعد عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في مسلسل سفاح الجيزة، وذلك من خلال بيان صحفي، وقالت: "تعاطفت مع الشخصية اللي بجسدها جدًا، وأعجبتني حكاية المسلسل التي تبدو غير مألوفة ومليئة بالغموض بالنسبة للمشاهد".

وأكملت ركين سعد حديثها قائلة: "أنا بجسد دور زينة وهي فتاة موهوبة وذكية وعندها حلم كبير وبتحاول تتمرّد على الواقع لتحقيق حلمها، ولكن الظروف تعاندها وبيتحول مع الأحداث حلمها إلى كابوس".

ركين سعد تكشف تفاصيل شخصيتها في سفاح الجيزة

وأضافت: "أتوقع أن المشاهدين هيتعاطفوا مع زينة بشكل كبير، لأنها مزيج ما بين الضحية والجلاّد، فليس هناك من أبيض وأسود في شخصية زينة، إذ أنها مليئة بالانعطافات والتحوّلات".

وبالنسبة للتحضيرات للشخصية صرحت ركين، أنها كانت تحضر ورش عمل تجمعها بـ أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري والذين درسوا طبيعة الشخصية وخلفيتها الإجتماعية وسلوكياتها وتعليمها وطريقة كلامها إلى جانب المبررات الدرامية والنفسية وراء ما تقوم به من أفعال، وإحساسها الدائم بأنها موجودة في مكان لا تنتمي له.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل "سفاح الجيزة" تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول مطاردة الأمن لرجل من أخطر المجرمين وأكثرهم ذكاء وقسوة وعنف، ومسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من أعمال النصب والاحتيال وانتحال الشخصيات والقتل بدم بارد.

ركين سعد وأحمد فهمي 
ركين سعد وأحمد فهمي 

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، صلاح عبدالله، باسم سمرة، ميمي جمال، وغيرهم، المسلسل من تأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر وللمخرج هادي الباجوري.

أعمال ركين سعد

ومن الجدير أن ركين سعد شاركت في بطولة مسلسل "ريفو" مع أمير عيد، صدقي صخر، وحسن أبو الروس وتامر هاشم وغيرهم من النجوم. كما شاركت في مسلسل "أزمة منتصف العمر" مع ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رنا رئيس. 

تم نسخ الرابط