الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

5 استايلات شبابية لعام 2023 .. أبرزها السروال القصير

استايلات شبابية
استايلات شبابية

 
لكي تحصل على أفضل مظهر ممكن، عليك البحث عن  أفضل استايلات شبابية ،ولا تهمل   اهم النقاط التي تجذب العين، وهى الألوان، وفي المقابل يمكن الاعتماد على بعض القطع العاديه التي تكون فى المتناول ولكنها متناسقه.

استايلات شبابية 

 

استايلات شبابية 


انعكاس الألوان على البشرة




لكي تعرف الطريقة الصحيحة  لتناسق الألوان في ملابسك عليك أن تتبع بعض الخطوات، و منها البشرة و الألوان التي تنعكس علي الشعر ولون العينين بشكل مباشر.

وتعد الألوان   التي  تتناسب مع البشرة الدافئة الأحمر، الأصفر، والبرتقالي وغيرها، لكن يجب تجنب الألوان الداكنة جداً.
 


و الألوان  التي  تتناسب مع البشرة الباردة الأخضر، الأزرق البنفسجي وغيرها، لكن يجب تجنب الألوان الفاتحة مثل ألوان الباستيل التي تزيد من شحوب لون البشرة.

 

يرصد لكم موقع بالمصري أفضل 5 استايلات شبابية لعام 2023

هناك بعض القطع الأساسية التي يفضل أن تضعها في دولابك إذا كنت بحاجة لمنح استايلك لمسة كاجوال أنيقة في الصيف .

استايلات شبابية 



التيشيرت الكلاسيكي: 

 

فذلك التيشيرت بالتأكيد لا غني عنه فهو من أهم القطع التي يكمل بها الطقم الكلاسيكي فهي تعطي طلة أنيقة وفخمة، و جذابه  عند ارتداؤها.

 


البنطلون الجينز:-

 

 فهو موضه لا تنتهي لا مفر من اختيار بنطلون جينز فهو يصلح أن يتم ارتدائه على معظم الملابس ويعطى طلة عصرية شبابية جذابة، وهى موضة لا تنتهى أبداً. 

استايلات شبابية 



القميص الكاجوال:- 

 

هو القميص الرسمي لعدة مناسبات فهو قطعة أساسية يجب أن تكون فى خزانة الملابس،وهو بالتأكيد الأفضل عند الذهاب اللي العمل فهو أنيق بدرجه كبيرة. 

السراويل الرياضية:-

 

استايلات شبابية 

 قد يرتدى الرجل السروال الرياضي عند ذهابه لممارسة التمارين الرياضية أو الجرى أو الخروج للعب مع الأصدقاء فهو مريح لدرجه كبيره وهو يصلح للخروج فى الشارع ولكن لا يصلح للمناسبات الرسمية.

السراويل القصيرة:-

 

 بالتأكيد السروال القصير لا غنى عنه فى فصل الصيف يمكن التوجه به للذهاب للعطلات أو التجول للتنزه، ويجب على كل رجل العثور على الشكل المناسب له داخل ذالك التصميم ، والتصميم الذى يعطى له أناقة وطلة عصرية شبابية أكثر من رائعة.

تم نسخ الرابط