الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محبوب الأهلاوية بديل «زيزو» في الشباب السعودي

الأهلي
الأهلي

كشفت تقارير سعودية أن نجم الأهلي المصري بيرسي تاو على أعتاب الشباب السعودي بعد فشل صفقة زيزو لاعب الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيرسي تاو


وكشفت صحفية سبورت السعودية أن الشباب يحاول تدعيم صفوفه بدماء جديدة خاصة بعد وداع البطولة العربية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وأكدت الصحيفة أن النادي السعودي تقدم بعرض رسمي لضم أحمد السيد زيزو من القلعة البيضاء ، لكن العرض قوبل بالرفض من قبل مسؤولي الفارس الابيض.

وأضافت أن النادي المصري طلب من مسؤولو الشباب زيادة العرض لـ 8 ملايين دولار من أجل الموافقة على رحيل اللاعب وهذا ما تم رفضه من مسؤولو الشباب.

خطة نادي الشباب البديلة:

بدأ النادي السعودي في التفكير مع التعاقد مع جناح الأهلي بيرسي تاو صاحب الدور البارز في تتويج القلعة الحمراء بالحادية عشر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد تاو مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، مما يسهل على الشباب إتمام الصفقة، لاسيما أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الهجومي وله العديد من الخبرات في الدوري الانجليزي والبلجيكي.

إنجازات بيرسي تاو مع المارد الأحمر:

وخلال الموسم الجاري، شارك بيرسي تاو مع الأهلي فى 28 مباراة بجميع المنافسات، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 5 أخرى لزملائه بالفريق.

بينما بلغ إجمالي مشاركات الجنوب أفريقي مع الأهلي منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء في أغسطس 2021، 62 مباراة، سجل خلالها 15 هدفاً وصنع 11.

تم نسخ الرابط