الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«بتمنالها الرضا والسعادة».. حسام حبيب يهنئ شيرين عبد الوهاب بمناسبة خطوبتها

حسام حبيب وشيرين
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

هنأ الفنان حسام حبيب، طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بمناسبة خطوبتها من رجل أعمال خارج الوسط الفني، حيث قال "حبيب" لموقع «ET بالعربي»: «ألف ألف مبروك.. العشرة والصداقة هى اللى بتدوم.. وبتمنالها الرضا والسعادة وكل حاجة حلوة والنجاح دائما».

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

 

خطوبة شيرين عبد الوهاب

ولفت حسام حبيب، إلى مفاجأة سيقدمها لـ شيرين عبد الوهاب بمناسبة خطوبتها، موضحًا أنه قرر عمل أغنية خاصة لها وخطيبها في ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، واصفًا خطيبها بأنه «رجل محترم جدا جدا».

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

وفي وقت سابق، تحدث الفنان حسام حبيب عن علاقته بطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرًا إلى أن الاتهامات التي وجهتها له غير صحيحة على الإطلاق.

وقال حسام حبيب خلال لقاءه في برنامج “ع المسرح” مع الإعلامية منى عبد الوهاب: «أنا وشيرين انفصلنا بس هنفضل أصحاب، والحب مازال بيننا موجود، وزي ما الحب مش من طرف واحد، الانفصال والمشاكل بتحصل من الطرفين، وعمري ما اتدخلت في شغلها، عمري ما كنت مدير أعمال شيرين».

 

شيرين عبد الوهاب 

 

حسام حبيب

وأكد حسام حبيب، أنه مدير أعمال شيرين السابق عندما ترك العمل معها، كان لا توجد نقطة تواصل بين شيرين والجمهور، فكان هو حسام حبيب نقطة التواصل بينهما، ولكنه لم يأخذ أى قرار في شغلها، وكان يذهب معها إلى الحفلات بهدف أن يكون داعم لها.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط