الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمرو دياب يرفض الصلح مع ورثة جان صليبا و محامي الراحل يرد

عمرو دياب و جان صليبا
عمرو دياب و جان صليبا

كشف أشرف الموسوي محامي ورثة المنتج الراحل جان صليبا تفاصيل الصلح الذي كان مقرر حدوثه بين الفنان عمرو دياب وورثة الراحل جان صليبا، وكان ذلك قبل إحياء الهضبة حفله في بيروت يوم السبت المقبل 19 من شهر أغسطس الجاري.

وخرج محامي ورثة الراحل جان صليبا عن صمته، وصرح خلال بيان صحفي إلى أنه كان هناك محاولات صُلح بين العائلة والفنان عمرو دياب، كما ذكر أنه توسط لإبرام الصلح بينهما رجل الأعمال نجيب أبو حمزة، وعرض على أسرة المنتج جان صليبا مبلغ 50 ألف دولار أمريكي من جيبه الخاص كتعويض عن الضرر الذي لحق بالعائلة، وذلك مقابل التنازل عن الشكوى الجزائية المقامة ضد عمرو دياب ومدير أعماله تامر أحمد بتهمة غش بالمهاجرة والاحتيال بالتقاضي.

خلافات عمرو دياب مع ورثة جان صليبا

كما أوضح المحامي أشرف الموسوي أنه كان تم الاتفاق على لقاء يُعقد مع رجل الأعمال أبو حمزة في أحد المطاعم الشهيرة وبموعد متفق عليه مع منظم الحفل ربيع مقبل، وذلك لإنهاء الخلاف القائم بينهما وإجراء التسوية النهائية، ولكن الأسرة تفاجئت بإلغاء اللقاء.

وأكمل محامي الورثة قائلًا: "تم شراء الوقت كنوع من أنواع الخداع، مع اقتراب موعد حفل عمرو دياب الذي لا علاقة لنا به إطلاقًا، وعائلة المرحوم تناشد أصحاب النفوس الطيبة أن تفهم موقفها ووضعها المالي السيئ وكأنه رضي المقتول ولم يرضَ القاتل، وأن الهضبة مُطالب بموقف شجاع وجريء ويفصح عن كيفية وصول الحقوق لأصحابها، ليبنى على الشيء مقتضاه وحتى لا تنطبق الآية الكريمة عليه "أما اليتيم فلا تقهر وأما السائل فلا تنهر".

واختتم محامي ورثة الراحل حديثه، قائلًا: "وعليه فإن أيتام المرحوم المنتج جان صليبا يطالبون الرأي العام بأن يتفهم موقفهم والتحلي بالشجاعة حتى لا يقع عليهم الظلم مرتين".

تم نسخ الرابط