الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محامٍ يفجر مفاجأة: مجلد كبير عن المثلية الجنسية يُدرس للصف السادس الابتدائي

المثلية الجنسية
المثلية الجنسية

قال المحامي أشرف ناجي، مقدم البلاغ ضد المدرسة الألمانية، مساء اليوم الجمعة، خلال تصريحات تليفزيونية له: «وجدت مجلد كبير عن المثلية الجنسية.. فيه صور لبنات مع بعض وشباب مع بعض.. وده بيتم تدريسه للصف السادس الابتدائي.. ده غير الصفحات اللى بتدرس الجنس بشكل عام».

 

تدريس المثلية الجنسية في المدارس

 

تدريس المثلية الجنسية

وبشأن مسئولية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن تدريس هذه الأفكار الشاذة التي تحرض طلاب المرحلة الابتدائية على الفسق والفجور، أكد مصدر تربوي بالتعليم الخاص، أن المدارس الدولية خاضعة بالكامل للوزارة، قائلًا: «كل الكتب بتعدي على الوزارة».

وزارة التعليم والمثلية الجنسية

وفي وقت سابق، تقدم عضو مجلس النواب، محمود عصام، بسؤال لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني، رضا حجازي، بشأن حقيقة ما يُردد خلال الآونة الأخيرة حول شروع إحدى المدارس الألمانية في محافظة القاهرة، بتدريس مواد تشتمل الدعوة إلى التسامح مع المثلية الجنسية، بجانب المخالفة للقيم الراسخة في المجتمع المصري المسلم، باعتبار المثلية الجنسية فعلًا شاذًا ومنبوذًا تحرمه الأديان السماوية.

 

المثلية الجنسية 

 

غياب الرقابة عن المدارس الدولية 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى غياب الرقابة عن المدارس الدولية في مصر، حيث أن وزارة التربية والتعليم لن تعلن موقفها من هذا الفعل ولم تظهر على الرأي العام الحقيقة حتى الآن، خاصة أنه في حال إثبات صحة الشكاوى المقدمة ستكون المنظومة التعليمية أمام تحدٍ خطير بحاجة إلى المواجهة.

 اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط