الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال يرتكب 3 مجازر بقطاع غزة.. و37.296 شهيدًا

شهداء غزة
شهداء غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، اليوم السبت، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37.296 شهيدًا فلسطينيًا و85.197 مصابًا منذ 7 أكتوبر.

المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 3 مجازر دامية في قطاع غزة، والتي راح ضحيتها 30 شهيدًا و95 مصابًا خلال 24 ساعة.

حرب غزة 

ويكثف جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفه العنيف على قطاع غزة، حيث استهدف الحي السعودي غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 3 مواطنين فلسطينيين.

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

وقد أكد مدير مستشفى كمال عدوان أنه يوجد كارثة إنسانية تواجه شمال غزة، كما أن شبح المجاعة يلوح في الأفق، بالإضافة إلى أنهم سجلوا أعراض سوء التغذية لدى أكثر من 200 طفل في قطاع غزة.

أخبار غزة اليوم

كما أوضح أن شمال قطاع غزة لا تتوفر فيه مواد غذائية غير الطحين، موجهًا نداء استغاثة لكل المؤسسات الدولية، بأن تأخذ خطر المجاعة على محمل الجد.

القصف الإسرائيلي على غزة 

ويستمر الجيش الإسرائيلي في توسيع عملياته في قطاع غزة، حيث شنت الزوارق الحربية الإسرائيلية قصفًا مدفعيًا، بالقرب من منطقة الميناء غرب خانيونس جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط شهيد فلسطيني.

أخبار غزة 

الجدير بالذكر، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تزداد في جرائمها الوحشية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، حيث شن غارات جوية على بناية سكنية في شارع النفق وسط مدينة غزة، ما أسفر عن سقوط 7 شهداء، من بينهم 3 أطفال.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط