الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حسام حبيب يطعن في أسرة شيرين عبد الوهاب عبر تسجيل مسرب.. وشقيقها يرد

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداول رواد السوشيال ميديا على منصة x تسجيل صوتي مسرب للمطرب حسام حبيب، وهو يطعن في أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأنه لا يشرفه أن تكون تلك العائلة عائلته، واصفًا إياهم بالظالمين لابنتهم.

حسام حبيب

وقال حسام حبيب في التسجيل الصوتي المتداول بين النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي : «الأغاني خلصانة وزي الفل وتحفة بس هي مش في المود ده من كتر اللي بيتعمل فيها من أهلها.. هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم أهلها.. لكن أنا قررت أتكلم لأن دول مش أهلي ولا يشرفني إنهم يكونوا أهلي.. دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل؟».

شيرين عبد الوهاب

وأضاف حسام حبيب : «استولوا على بيوتها وعلى فلوسها وعلى طاقتها.. مش هقدر أقول عملوا فيها إيه.. قابلوا الإحساس ظلم.. أخوها تعدى عليها في غرفة نومها وضربها بسلاح.. أنتوا ما تعرفوش حاجة.. تهديدات 24 ساعة.. حرام ولا غلطة من دول هي ليها فيها يد».

أزمة شيرين عبد الوهاب

كما تابع : «حقها تاخد علاج وتتخن.. وحقها عليكم تصبروا عليها.. الصبر الجميل وبشر الصابرين إذا صبروا.. وأنا بقولك الأغاني خلصانة بس هي في حالة أنتوا مش فاهمينها.. منتهى الظلم أقرب الناس ليك هو اللي بيدبح.. الله يكون في عونها ويوقفها على رجليها.. ادوها مساحتها».

شيرين عبد الوهاب 

تسجيل مسرب لحسام حبيب

واستطرد حسام حبيب حديثه، قائلًا : «لو مش أنتوا اللي مش هتصبروا عليها مين هيصبر عليها.. قولولها حتى لو بطلتي تغني هنفضل نحبك وشوفوا هيحصل فيها إيه.. أنا أقرب واحد ليها وعارف شخصيتها وعارف نفسيتها».

شقيق شيرين عبد الوهاب

ورد شقيق شيرين عبد الوهاب على التسريبات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، موضحًا أن التسجيل الصوتي كاذب لا أساس له من الصحة، حيث قال : «سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي».

رد شقيق شيرين عبد الوهاب على حسام حبيب

وأضاف : «صاحب التسجيل الصوتي أيا كان شخصه.. يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة.. ودون الخوض في تفاصيل.. جميع الاتهامات و محاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها.. سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية».

شقيق شيرين عبد الوهاب يكذب التسجيل المسرب

وفي سياق متصل، اختتم شقيق شيرين عبد الوهاب حديثه، قائلًا : «نهيب بالسادة رواد وسائل التواصل الاجتماعي المهتمين بهذا الشأن عدم تداول ذلك التسجيل الصوتي.. أو إعادة نشره.. حفاظا على سمعة من شملهم التسجيل.. ولتجنب المسائلة القانونية».

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط