الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رحاب الجمل تكشف حقيقة خلافها مع أمينة خليل

رحاب الجمل
رحاب الجمل

كشفت الفنانة رحاب الجمل عن حقيقة خلافها مع الفنانة أمينة خليل بسبب فيلم عمهم بطولة محمد إمام، وذلك أثناء لقائها فى برنامج الراديو بيضحك الذى تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى على "راديو 9090".

 

تصريحات رحاب الجمل

قالت رحاب الجمل: "أنا معتذرتش عن فيلم عمهم، ولكن هما غيروا حاجات تخص التوزيع والشركة المنتجة والمخرج والبطل ووجهة نظر ترجع للقائمين على العمل".

وتابعت رحاب الجمل "فيلم عمهم كان المشارك فيه أمينة خليل ومحمود حميدة، وحصل تعديلات وكلمنى المخرج حسين المنياوى، وأنا تقبلت وجهة نظره  واتضايقت أكيد لإنى كنت حابة الدور ولكن مش آخر العالم وتقدروا تسألوا المنتج والمخرج".

وأضافت عن حقيقة خلافها مع أمينة خليل قائلة: "مفيش مشكلة مع أمينة خليل وعمرى ما قابلتها وأتمنى أقابلها واشتغل معاها من وقت خلى بالك من زيزى، أنا مش بفوت ليها عمل".

آخر أعمال رحاب الجمل

شاركت رحاب فى العديد من الأعمال الفنية، كما يذكر أنها شاركت فى موسم رمضان2023 من خلال مسلسل جت سليمة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، حيث تدور أحداث الفيلم فى إطار من الكوميديا والفانتازيا، وذلك من خلال فتاة تعمل محررة فى دار النشر وخلال الأحداث تعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضي لتدخل فى العديد من المغامرات الكوميدية.

تم نسخ الرابط