الثلاثاء 02 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جيش الاحتلال يستدعي 20 فرقة إطفاء بعد وصول النيران إلى معسكر عتصيون

حرائق إسرائيل
حرائق إسرائيل

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، استدعاء 20 فرقة إطفاء عقب وصول النيران إلى معسكر عتصيون جنوب الضفة الغربية، والتي نتجت عن الصواريخ المطلقة من الجنوب اللبناني، مضيفًا أنه يتم إجلاء حوالي 200 جندي إسرائيلي.

 

وصول النيران إلى معسكر عتصيون جنوب الضفة الغربية

 

وصول النيران إلى معسكر عتصيون

وفي الصدد ذاته، أبلغ ضابط بارز، قيادة جيش الاحتلال الإسرائيلي، بضرورة التخلي عن شعار العمليات العسكرية بأي ثمن، موضحًا أن الجيش الإسرائيلي غير جاهز لحرب طويلة في الشمال.

إسرائيل ولبنان

وفي وقت سابق، كانت وزارة الأشغال العامة والنقل اللبنانية، قد قالت إنهم سيتخذون الإجراءات القانونية اللازمة ضد صحيفة "تليجراف" البريطانية، وذلك عقب تقريرها الذي يزعم بوجود أسلحة داخل مطار بيروت الدولي، لافتة إلى أنها ستنظم زيارة لكل السفراء الراغبين في تفقد المطار.

تقارير صحيفة تليجراف البريطانية ضد مطار بيروت

كما أكدت وزارة السياحة اللبنانية، أن لبنان يتعرض لحرب نفسية لا سيما بعد الخسائر التي يتكبدها قطاع السياحة الإسرائيلي؛ بسبب الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

 

حرائق إسرائيل 

 

الحرب الإسرائيلية المحتملة على لبنان

الجدير بالذكر، أن مسؤول أمريكي، قد قال في تصريحاته السابقة لـ"سي إن إن"، إن الضربات الإسرائيلية الأخيرة داخل لبنان تشير إلى أنها تمهيد ساحة المعركة لهجوم كاسح، مضيفًا أن حجم الهجمات الصاروخية على إسرائيل قد يؤدي إلى حرب غير مقصودة مع لبنان.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط