الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أشرف عبد الغفور: معاصرتش ريهام وهى فنانة في بيتي والفنان لازم يقول لأ

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

صرح الفنان أشرف عبد الغفور عن بداياته في الوسط الفني، وذلك من خلال لقائه في برنامج التاسعة مع الإعلامية شافكي المنيري، المذاع على قناة الأولى، مشيرًا إلى أن أول مَن قدمه للساحة الفنية كان الفنان القدير رشوان توفيق، كما أنه تحدث عن علاقته بـ ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.


وقال الفنان أشرف عبد الغفور خلال لقائه التليفزيوني: "لما ريهام دخلت الوسط الفني مكنش فيه وقت نعيش مع بعض وهي فنانة، لأنها أول ما دخلت المجال الفني اتجوزت بسرعة جدًا، وأنا معصرتهاش في الحياة الإجتماعية الفنية إلا في التليفونات أو المقابلات".

تصريحات أشرف عبد الغفور 

وبالنسبة لتفاصيل بداياته الفنية، فعلّق أشرف عبد الغفور: "أنا من البداية كنت خايف من فكرة وضعي في قالب دور الهادي الرومانسي بسبب ملامح وجهي"، وأضاف: "زميلي العزيز رشوان توفيق كان مخرج في التلفزيون وكان عنده برنامج يشبه فكرة المحكمة ويتحدث عن الجريمة وكان هو أول واحد أعطاني دور الشرير وكان سبب التغيير في حياتي أني أعمل هذا الدور".

وأكمل أشرف عبد الغفور: "وبعد فترة دخلت في هذه الأدوار ودور الشرير دايما مركب وفي إمكانية أن الممثل يغوص في أعماق الشخصية ويبدع فيها، لأن الخير دايما واضح لكن دور الشر مختلف عن شخصيتي وأنا دايما بحب إني أقدم شخصيات مختلفة عني".

وأضاف: "الممثل بيتظلم كتير لما بيتم وضعه في أدوار معينة وقالب معين، لكن لازم الفنان يتعلم يقول لأ حتى لو قعد في البيت فترة كبيرة، وخاصة إن كلمة لأ في مهنتنا أحيانا تكلفتها عالية جدًا". 

تم نسخ الرابط