الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مجازر لا تنتهي.. 15 شهيدًا في قصف إسرائيلي بمناطق متفرقة في غزة

أخبار غزة
أخبار غزة

أعلنت مصادر طبية في قطاع غزة استشهاد 15 مواطنًا فلسطينيًا، جراء القصف الإسرائيلي العنيف على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم الأحد، كما تم انتشال جثمان شهيد، إثر قصف إسرائيلي على منطقة عريبة شمال رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

القصف الإسرائيلي على غزة

وقد كشفت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، عن استشهاد مواطن فلسطيني وسقوط 5 مصابين، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مخيم نور شمس شرق طولكورم بالضفة الغربية.

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

وكان قد قال مكتب الإقليمي للمرصد الأورومتوسطي إن قطاع غزة تحول إلى ساحة حرب شاملة، كما أنه لا يوجد مكانًا آمنًا في قطاع غزة، جراء الحرب الإسرائيلية الغاشمة على القطاع.

شهداء غزة

كما أصيب 6 مواطنين فلسطينيين بأمراض جلدية ناتجة عن التلوث في قطاع غزة، كما أن المستشفيات لا تعمل بكامل طاقتها وغير قادرة على استيعاب جميع المصابين، بالإضافة إلى أنها غير قادرة أيضًا على تأمين احتياجاتها من الوقود لتشغيل الأقسام.

قطاع غزة 

القصف الإسرائيلي على غزة

فيما استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطنين الفلسطينيين في حي التفاح شرق مدينة غزة، ما أسفر عن سقوط شهيدين، كما قصفت طائرات الاحتلال شقة بحي الصبرة، بالإضافة إلى مبنى في حي المنشية بمخيم نور شمس للاجئين شرق طولكورم بالضفة الغربية.

غارات إسرائيلية على أبناء الشعب الفلسطيني

وفي سياق متصل، شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية مكثفة على المواطنين الفلسطينيين في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط شهيدين. 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط