الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سعد الصغير يغني لذكرى في برنامجه مع سوزان طلعت

سعد الصغير و سوزان
سعد الصغير و سوزان طلعت

تحل المطربة سوزان طلعت اليوم 18 أغسطس ضيفة في برنامج مولعها نار الذي يقدمه الفنان سعد الصغير في الساعة العاشرة مساءً على شاشة قناة الشمس، وقدمت من خلال الحلقة أغانى للراحلة الفنانة ذكرى وشفيقة وحكيم، وتضمنت الحلقة فقرة طبية، كما تضمنت أيضًا الحلقة وجود حالة إنسانية.

سعد الصغير وسوزان طلعت 

ويستضيف سعد الصغير خلال البرنامج فقرات إنسانية ويقوم بتقديم لهم المساعدات، كما عبر عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا ضخمًا خلال الفترة الأخيرة، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت من خلال البرنامج في المواسم المقبلة.

ويعيش الفنان سعد الصغير حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث أنه طرح مؤخرًا أغنية شارع شريف وأغنية هنروح المولد 2 على كافة منصات الإستماع الإلكترونية والمحطات الفضائية، وأيضًا أغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحًا كبيرًا وهي من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق.

وتم تصوير الأغنية فى إمارة دبى واستغرق فى تصويرها حوالي يومين، ومن المقرر أن يصور عددًا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب.

آخر أعمال سعد الصغير

وتعتبر مسرحية "كازانوفا" آخر أعمال سعد الصغير، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، هالة فاخر، نسرين طافش، بدرية طلبة، ساندي علي، سعد الصغير، ياسر الطوبجى، حمدى الميرغني، سليمان عيد، محمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وللمخرج هشام عطوة.

تم نسخ الرابط