الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال يتفنن في قتل المدنيين.. 16 شهيدًا و50 مصابًا إثر استهداف مخيم النصيرات

ضحايا العدوان الإسرائيلي
ضحايا العدوان الإسرائيلي على مخيم النصيرات

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، مساء اليوم السبت، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على مدرسة تؤوي النازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة إلى 16 شهيدًا فلسطينيًا و50 مصابًا آخرين.

القصف الإسرائيلي على مخيم النصيرات 

مجزرة مخيم النصيرات 

وفي هذا الصدد، قال مدير الإمداد بالدفاع المدني في غزة إن الوضع خطيرًا وكارثيًا، حيث أن الاحتلال الإسرائيلي يتفنن في قتل المدنيين واستهداف المنشآت المدنية، مطالبًا بتوثيق جرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني.

استهداف مخيم النصيرات 

وكانت قد أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في غزة "أونروا" أن المدرسة المستهدفة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، من أكثر المدارس اكتظاظًا بالنازحين، حيث كانت تؤوي نحو 2000 نازح.

حرب غزة

كما أضافت : « نزود الجيش الإسرائيلي مرتين يوميا بإحداثيات المدارس التي تؤوي نازحين»، مشددة على أنه لا شيء يبرر استهداف المدارس وقتل عشرات المدنيين، كما أن الجميع يستنكر استهداف المرافق الأممية وما يحدث على الأرض شيء مجنون.

الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة 

ويزداد القصف الإسرائيلي على قطاع غزة ضد أبناء الشعب الفلسطيني، حيث استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة إيواء تابعة لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في غزة "أونروا"، في مخيم النصيرات، ما أسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى. 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط