الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سقوط تشكيل عصابي تقوده سيدة بعد سرقتهم أموالا من داخل شركة بالعمرانية

محكمة
محكمة

تمكنت أجهزة أمن الجيزة من كشف ملابسات واقعة تشكيل عصابي تقوده سيدة، بسرقة مبلغ مالى من داخل مقر إحدى الشركات بالعمرانية وضبط مرتكبي الواقعة.
 


تفاصيل القبض على تشكيل عصابي تقوده سيدة بالعمرانية

تلقى قسم شرطة العمرانية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من شخصين شريكان بشركة تجارة وتوريدات خامات طباعة، يفيد بإكتشافهما سرقة مبلغ مالى من داخل مقر الشركة كائن بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابي تقوده سيدة، مكون من 4 أشخاص من بينهم سيدتين وجد لثلاثة منهم معلومات جنائية سابقة مقيمون بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط تشكيل عصابي تقوده سيدة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأقرت إحداهم بإرتباطها بعلاقة صداقة وجيرة بسيدة تعمل بذات الشركة، وعلمها بإحتفاظها بنسخة من مفتاح الشركة، فعقدت العزم على السرقة بالإشتراك مع باقى المتهمين، وفي سبيل ذلك قامت بمغافلة صديقتها وإصطناع مفتاح أخر، وتوجهت وبصحبتها باقي المتهمين لمقر الشركة وسرقة المبلغ المالي المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط جزء من المبلغ المالى، وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم نسخ الرابط