الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بأكثر من 100 ألف جنيهًا.. إطلالة هيفاء وهبي في آخر حفلاتها بالساحل الشمالي

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلًا غنائيًا ضخمًا في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وظهرت فيه بإطلالة صيفية جذابة.

حيث اختارت هيفاء وهبي أن تُطل على جمهورها بألوان صيفية، وارتدت جامبسوت مطبوع عليه رسومات ورود بألوان الصيف الوردي والبيج على خلفية بيضاء، وهو من تصميم Saint Laurent،  ويبلغ سعره حوالي 2960 دولار، وهو ما يعادل 91 ألف جنيه

ونسقت النجمة هيفاء وهبي معه حذاء ذو كعب عالي ذهبي اللون، من تصميم JIMMY CHOO، ووصل سعره إلى 714 دولار، وهو ما يعادل 22 ألف جنيه.

هيفاء وهبي 
هيفاء وهبي 
هيفاء وهبي 

ويذكر أن النجمة هيفاء وهبي طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان "مابضعفش" من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع سليمان دميان وللمخرج إيلي فهد.

آخر أعمال هيفاء وهبي

كما يُشار إلى أن فيلم "رمسيس باريس" يعتبر آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية، وتم طرحة في دور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر 2023، وشارك معها في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد ثروت، محمد سلام، حمدي المرغني، سميرة مقرون، محمود حافظ، وأوس أوس، ومصطفى خاطر، جومانا مراد، وسامى مغاوري، ومصطفى البنا، أحمد كشك وهو إنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي.

تم نسخ الرابط