الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شام الذهبي توجه رسالة لوالدتها أصالة في أحدث ظهور لهما

شام الذهبي وأصالة
شام الذهبي وأصالة

نشرت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة صورة لها برفقة والدتها، وشاركت فيها متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام ،وكتبت عليها رسالة لأمها، عبرت فيها عن سعادتها وفخرها لكونها والدتها.

وعلقت شام الذهبي على الصورة قائلة: "هل يمكنك معرفة من هو طفل من"، لترد الفنانة أصالة عبر خاصية التعليق على ابنتها قائلة: "أنتي البيبي وأنتي أمي وأنتي روحي وأنتي قلبي يا ستي يا نور عيون صولاتك".

شام الذهبي وأصالة 
شام الذهبي وأصالة 

ومن ناحية أخرى سبق وعلقت أصالة على تعليقات الجمهور بشأن حمل ابنتها، وجاء ذلك بعد أيام من نشر شام لصورة توضح حملها في حفل عمها أنس نصري، وقالت أصالة خلال حوارها في برنامج ET بالعربي: "ما بعرف إذا هي عايزة تقول إنها حامل ولا لأ وخايفة أكون قولت إنها حامل، لو هي مش عايزة تعلن".

وأضافت الفنانة أصالة: "الناس شافت وهي حاطة إيديها على بطنها، وأنا كمان حاطة إيدي على بطنها في الصور لأني خايفة عليها جدًا".

آخر أعمال أصالة

ومن الجدير بالذكر أن أصالة طرحت مؤخرًا أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان الحب الأبدي، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي حققت نجاحًا ضخمًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتعد أول عمل يجمعها بالفنان ماجد المهندس، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي فائق حسن، وألحان محمود خيامي، ومن إخراج نهاد أوداباشي.

تم نسخ الرابط