الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

داليا البحيرى تحتفل بفوز مسرحية "سيدتي أنا" في المهرجان القومي للمسرح

داليا البحيري
داليا البحيري

احتفلت الفنانة داليا البحيرى بحصول مسرحية "سيدتي أنا" على أفضل عرض مسرحي في المهرجان القومي للمسرح المصري، وكان ذلك بحضور جميع صناع العمل وأبطال المسرحية.

حيث نشرت الفنانة داليا البحيري مجموعة صور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله ولا قوة إلا بالله احتفال فرقة سيدتي أنا بحصول المسرحية على جائزة أفضل عرض مسرحي من المهرجان القومي للمسرح المصري دورة الزعيم عادل إمام وحصل العرض على جائزة أحسن مخرج للمبدع محسن رزق، وأيضًا جائزة أحسن ديكور وأحسن اشعار وأحسن ازياء، ألف مبروك لكل اصدقائي المبدعين والقائمين على العمل، خمسة وخميسة".

داليا البحيري 
داليا البحيري 
داليا البحيري 

احتفال داليا البحيرى بفوز مسرحية سيدتي أنا 

كما نشرت صورة أخرى لها وهي تحمل الجوائز التي حاز عليها العرض وعلقت عليها بإهداء لروح والدها حيث كتبت: "أحب أهدي الجائزة دي لروح بابا حبيبي اللي كان دائما بيفرح بنجاحي هو وأمي ربنا يبارك في عمرها ويديها الصحة واحب اهديها كمان لروح الشاعر الكبير الصديق شوقي حجاب اللي تعب يوم ما كان جاي يشوف العرض وقصرت معاه غصب عني بسبب انشغالي بالعرض".

وأكملت: "الجائزة دي ليك يا شوق وكمان أحب أهديها لبنتي وهي تعتبر الدافع الحقيقي لأي حاجة حلوة بعملها في حياتي علشان تبقى فخورة بأمها.. واخيرًا وليس آخرًا بهديها لابو على حسن سامي اللي دايما كان في ضهري"

ومن الجدير بالذكر أن داليا البحيرى تستعد لعرض فيلمها الجديد "اولاد حريم كريم" والمقرر طرحه بدور العرض السينمائية يوم 30 أغسطس الجاري، والفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، تيام قمر، رنا رئيس، وغيرهم من النجوم.

تم نسخ الرابط