الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محافظ أسوان يتابع عملية انتشال جثمان الطفل زياد حسين بقرية بنبان بدراو

بالمصري

في إطار متابعة محافظ أسوان المستمرة لعملية إنقاذ وانتشال جثمان الطفل زياد حسين 14 عام من مجرى نهر النيل، الذي غرق أثناء سباحته أمام العوامة التي تتبع قرية بنبان بمركز دراو، حيث تدخل الضفادع البشرية للقوات البحرية في أعمال البحث والإنقاذ من اليوم الأحد إلى جانب قوات الإنقاذ النهري.

أكد محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، أنه تم التنسيق مع قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية على مشاركة فرق الإنقاذ التابعة للقوات البحرية المصرية ببرنيس، وذلك بدءً من اليوم الأحد مدعمين بالمعدات وأحدث الأجهزة البحرية ذات التكنولوجيا المتطورة للبحث عن الطفل الغريق، إلى جانب الجهود المبذولة من شرطة الإنقاذ النهرى لانتشال جثمانه.

انتشال جثمان الطفل زياد حسين 

محافظ أسوان يتقدم بواجب العزاء لأسرة الطفل زياد حسين

كما حرص محافظ أسوان على تقديم واجب العزاء لأسرة الطفل زياد حسين، ودعا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وأشاد محافظ أسوان بالإستجابة السريعة من القوات المسلحة بالمشاركة الحيوية للقوات البحرية مع قوات الإنقاذ النهرى التابعة للشرطة، والتى نجحت اليوم فى إنتشال جثمان غريق آخر وهو ترعى أحمد هريدى 20 سنة، الذى تعرض للغرق منذ عدة أيام بجوار محطة 3 التابعة لهندسة رى الطويسة.

تم نسخ الرابط