الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي استهدف مناطق متفرقة بقطاع غزة

حرب غزة
حرب غزة

يكثف الجيش الإسرائيلي قصفه العنيف على قطاع غزة، حيث استهدف منزلًا في منطقة القرارة شمال شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد مواطنَين فلسطينيين، كما قصف أيضًا مدرستين في مدينة غزة، والتي أدى إلى سقوط شهداء ومصابون.

أخبار غزة اليوم 

ويواصل الجيش الإسرائيلي قصف مناطق متفرقة في غزة، منذ فجر اليوم الخميس، وفي هذا الصدد، أكدت مصادر طبية في قطاع غزة ارتفاع عدد الضحايا إلى 31 شهيدًا فلسطينيًا.

حرب غزة 

وكانت قد أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الخميس، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 39.699 شهيدًا فلسطينيًا، و91. 722 مصابًا منذ 7 أكتوبر الماضي.

المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة

كما أضافت الصحة الفلسطينية أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت 4 مجازر دامية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والتي راح ضحيتها 22 شهيدًا و77 مصابًا خلال 24 ساعة.

غزة

شهداء غزة

فيما شنت قوات الاحتلال غارات إسرائيلية استهدفت مدينة غزة وشمالها، منذ فجر اليوم، والتي أسفرت عن ارتقاء 12 شهيدًا فلسطينيًا، بالإضافة إلى سقوط شهيد إثر قصف من مسيرة إسرائيلية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

القصف الإسرائيلي على غزة 

ويعاني الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من الحرب الإسرائيلية الغاشمة المستمرة على قطاع غزة، حيث انتشلت قوات الاحتلال الإسرائيلي جثمان شهيدًا فلسطينيًا، إثر القصف الإسرائيلي على حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، بالإضافة إلى سقوط مصابين بنيران مسيرة إسرائيلية بالقرب من جسر وادي غزة شمال مخيم النصيرات وسط القطاع. 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط