الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبو عبيدة: قتل أسير إسرائيلي وإصابة أخرتين بنيران صديقة

أبو عبيدة
أبو عبيدة

أكد الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، في تصريحات صحفية له، مساء اليوم الإثنين، أن مجندان مكلفان بحراسة أسرى العدو الإسرائيلي، أطلقا النيران على أسير وقتله، بينما تم إصابة أسيرتين بجراح.

أبو عبيدة 

تصريحات أبو عبيدة اليوم 

كما شدد أبو عبيدة على أن حكومة العدو الإسرائيلي لا بد أن تتحمل المسؤولية عن تلك المجازر التي يتم ارتكابها، وما يترتب عليها من ردات الفعل التي تؤثر على أرواح الأسرى، مؤكدًا ضرورة تشكيل لجنة لمعرفة تفاصيل ما حدث، وسيتم الإعلان عنها لاحقًا.

تصريحات أبو عبيدة 

وكان قد قال المتحدث العسكري باسم الفصائل الفلسطينية أبو عبيدة في تصريحاته، إن محور وسط القطاع "نتساريم" سيكون محورا للرعب والقتل وسيخرج منه العدو مندحرا مهزوما.

أبو عبيدة 

فيما أشار أبو عبيدة، إلى أن القدرات البشرية لكتائب القسام بخير كبير، مؤكدا استطاعتهم تجنيد آلاف من المقاتلين الجدد، مؤكدًا أن هناك آلاف من المقاتلين مستعدون لمواجهة العدو متى لزم الأمر.

كتائب القسام

وفي وقت سابق، استهدفت كتائب القسام التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة في محور نتساريم بصورايخ رجوم، كما قصفت ناقلة جند إسرائيلية بقذيفة الياسين 105 في حي البرازيل شرق مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة.

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط