الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أبو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام تذكر إخوانهم بغزة بدعواتهم في المشاعر المقدسة

قطاع غزة
قطاع غزة

دعا الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، صباح اليوم السبت، حجاج بيت الله الحرام، أن يتذكروا إخوانهم في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية بدعواتهم الخالصة في المشاعر المقدسة وخلال تأدية مناسك الحج، وأن يستحضروا قطاع غزة وشعبه الصابر ومجاهديه في هذه الأوقات العظيمة المباركة.

 

الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة 

 

أبو عبيدة

وفي سياق متصل، أكد الناطق باسم كتائب القسام، خلال كلمته المسجلة، التي نشرت في وقت سابق، أنهم يعلنون بكل وضوح وبشكل مستمر عن بعض حالات القتلى والموتى لأسرى العدوان الإسرائيلي، مؤكدًا أن ذلك يسفر عن غطرسة وتضليل حكومة نتنياهو، متوجهًا بالتحية إلى مجاهدي الشعب الفلسطيني الأبطال في الضفة المحتلة، الذين لا يكلون في الدفاع عن أهلهم.

الناطق باسم كتائب القسام

وأوضح الناطق باسم كتائب القسام، أن مجاهديه تمكنوا خلال 10 أيام من استهداف نحو 100 آلية عسكرية تابعة لـ قوات الاحتلال الإسرائيلي في محاور القتال بقطاع غزة، مشيرًا إلى أن العدوان الإسرائيلي في كل مناطق توغله يعد قتلاه وجراحه بالعشرات ولا يكاد يتوقف عن انتشال جنوده، حيث أنه يعلن عن جزء بسيط من خسائره لكن ما نرصده بالواقع أكثر بكثير.

 

أبو عبيدة 

 

الحرب الإسرائيلية على غزة

ونوه أبو عبيدة، بأن أسلحة الولايات المتحدة الأمريكية المسخرة لإبادة الشعب الفلسطيني جراء الحرب الإسرائيلية الغاشمة تحدث دمارًا هائلًا، وهذا هو الإنجاز الوحيد لقوات الاحتلال المأزومة.

 

اقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط