الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فيديو يكشف شكلها الحقيقي.. البلوجر رهف الشامي تثير ضجة على السوشيال ميديا

البلوجر رهف الشامي
البلوجر رهف الشامي

تصدرت البلوجر رهف الشامي ،  محركات البحث عبر جوجل، بعد أن تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لها خلال حضورها حفل زفاف البلوجر منة السني ، و ظهرت فيه بوزن زائد  باختلاف واضح عن الصور التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية.

البلوجر رهف الشامي في فرح منة السني 

 

فيديو رهف الشامي

ظهر في فيديو رهف الشامي المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، البلوجر رهف الشامي وهي ترقص في فرح منة السني وترتدي فستان باللون البرتقالي وبدت بملامح مختلفة ووزن زائد، على عكس المعتاد.


وظهر  الاختلاف واضح عن الصور التي نشرتها عبر حساباتها وهي ترتدي نفس الفستان البرتقالي استعدادا لحضور حفل الزفاف، ويقال أنها استخدمت فيها برامج التعديل على الصور.

تريند فيديو رهف الشامي


وعلق المتابعون على الاختلاف بين الصور التي تنشرها وشكلها في الفيديو وهي ترقص، بأنها لجأت إلى تعديل الصور لتبدو أنحف وبملامح حادة وماكياج ترابي يختلف عن الماكياج الوردي الذي ظهر في فيديو رهف الشامي وهي ترقص.

رهف الشامي 

من هي رهف الشامي ؟

الجدير بالذكر أن رهف الشامي لم تثير الجدل لأول مرة، تم تداول قصة البلوجر رهف الشامي بشكل واسع، عندما تزوجت من زوج صديقتها المقربة.

وردت رهف الشامي و خطيبها على ذلك بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مبررين موقفهم في الفيديو، وأكدت رهف أن التريند الذي انتشر كان زائفًا، وأنه قائم على ثلاث كلمات قالتها صديقتها وهي "خطفت جوزي"، مشيرة إلى أنه لا يوجد أي شيء يمنعها من الزواج في الوقت الحالي، وأنه لا يمكن اختطاف الرجال، وأن الطلاق حلال ومسموح به في الدين.

فرح البلوجر رهف الشامي 


قصة زواج البلوجر رهف الشامي

وأضافت رهف أنها لم ترتكب أي جريمة، وأنها لم تجبر نفسها على العيش في تجربة سابقة.وأوضح خطيب رهف أنهما يتعارفان منذ عشر سنوات، حيث تجمعهما صداقة جامعية، ومن ثم تطورت العلاقة بينهما وتمت خطبتهما، ولكنهما انفصلا بعد فترة من ذلك. وأشار إلى أن رهف تزوجت شخصًا آخر، في حين تمت خطبته في تلك الفترة أيضًا.

 

 

تم نسخ الرابط