الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تجديد حبس عامل بتهمة قتل فتاة سرقته بعين شمس

حبس عامل
حبس عامل

قرر قاضى المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، تجديد حبس عامل 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة القتل والتعدى بالضرب على خادمة حتى الموت، بعد أن اكتشف أن المجنى عليها قامت بسرقته.
 


تفاصيل قضية حبس عامل بتهمة قتل فتاة

والبداية عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا من إحدى المستشفيات بدائرة القسم، يفيد باستقبالها فتاة في العقد الثاني من عمرها وعلى جسدها آثار تعذيب وضرب وتوفيت نتيجه إصابتها، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى. 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن سبب واقعة حبس عامل، انه قام بالتعدي على المجني عليها وتعذيبها حتى الموت بدائرة قسم شرطة عين شمس. 

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار اليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

 

حبس متهم بقتل سيدة مسنة

وفي سياق أخر، قرر قاضي المعارضات البساتين، تجديد حبس المتهم بقتل سيدة مسنة لسرقتها في منطقة البساتين 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، كشفت عن ملابسات واقعة مقتل سيدة داخل مسكنها فى البساتين، كما تبين وجود جثة سيدة "مسنة" مقيمة محل البلاغ داخل مسكنها ووجود إصابات بها، وبسؤال نجلها قرر بأنه اثناء تواجده بالشقة سكنه بذات العقار أبلغه أحد الجيران بسماع صوت استغاثة من داخل الشقة محل سكن والدته.

كما كشفت التحريات، عن أن وراء ارتكاب الواقعة عامل مقيم بذات العقار محل إقامة المجنى عليها، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه.

وبتكثيف الجهود تبين أن عاطل قام بقتلها، عقب سرقة شقتها داخل عقار سكنى وتم القبض على المتهم وتحرير المحضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

تم نسخ الرابط