الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال الإسرائيلي يحفر ملامح الألم على طفلة فلسطينية صغيرة

طفلة فلسطينية بين
طفلة فلسطينية بين ألعابها المتهالكة

ارتسمت ملامح الذعر والفزع على طفلة فلسطينية بعد هدم قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلها، لتقف في مشهد حزين يدمي القلب حزناً على حال تلك الصغيرة، وهي تراقب ما حدث لألعابها المتهالكة، ذلتي اعتادت اللعب بها في منزلها وسط والديها، ولكن الاحتلال الإسرائيلي نزع فرحة تلك الصغيرة بكل قسوة، وهدم منزلها القاطن في قرية "الديوك التحتا" بالضفة الغربية المحتلة.

حزن وألم ودموع

ومع كل تلك المشاهد الحزينة المدمرة، لم تسقط دمعة واحدة من أعين الصغيرة، بل ظلت متماسكة حتى غلبت عليها  فطرة الطفولة وارتسم الحزن على ملامحها البريئة وهي تمسك بدفترها المدرسي وتبحث عن ألعابها وسط حطام المنزل الذي سببه الاحتلال الإسرائيلي.

هدم قوات الاحتلال الإسرائيلي لمآوي الفلسطينيين

ما زالت قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مستوطنات الفلسطينيين قسراً لإيواء اليهود، رغم التحذير الدولي بضرورة توقف ذلك العنف، لكن القوات الإسرائيلية لا تبالي وتستمر في إيذاء الشعب الفلسطيني وهدم منازلهم وقتل أبريائهم، وترفض إصدار تراخيص البناء لهم على الرغم من إلحاحهم على الطلب بذلك، ما ساعد الإسرائيليين على اقتحام القرى الفلسطينية وهدم منازل الأطفال.

هدم 4 منازل بقرية الديوك التحتا بفلسطين

وأثناء اقتحام قوات الاحتلال قرية الديوك بفلسطين، قامت بهدم 4 منازل أحدها قيد الإنشاء وتتراوح مساحته بين 130 : 150 مترا مربعا، باستخدام أكثر من ١٥ آلية و٤ جرافات بحجة عدم الترخيص.

تم نسخ الرابط