الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فى عيد ميلاد فتحي عبد الوهاب ال52.. تعرف على ملك السيلفي

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

يصادف اليوم ذكرى ميلاد ملك السيلفي الفنان فتحي عبد الوهاب الـ52، فهو من مواليد 1971 بالمعادي، ودرس التجارة وحصل على الدبلوم في التذوق الفني بأكادمية الفنون، ثم حصل على ليسانس الآداب في للتمثيل والإخراج من قسم المسرح.

بداية فتحي عبد الوهاب الفنية

كانت بدايته عندما ذهب مع صديقه وعرضا أوراقهما للمخرج لينين الرملي والفنان محمد صبحي، ليتم قبولهما في عرض (العربي الفصيح) 1992 كما تم عرضها 3 مواسم متتالية.

فتحي عبد الوهاب 

دخل مجال السينما من خلال فيلمي (سارق الفرح، طيور الظلام)، كما كان أول مسلسل يشارك فيه هو مسلسل (الوتد)، مع الفنان يوسف شعبان والفنانة هدى سلطان.

فتحي عبد الوهاب 

وكانت بداية فتحي عبد الوهاب في منتصف التسعينيات، ليستمر في تقديم العديد من الأدوار المتنوعة، إذ كان يشتهر بعدم حبه للشهرة والأضواء الكثيرة التى تكون حول الكثير من الفنانين، فثد استطاع أن يثبت نفسه من دون أى مساعدات.

أشهر سيلفي لفتحي عبد الوهاب

يعرف فتحي عبد الوهاب أنه يحب المزاح مع جمهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فبقوم بالتصوير بطرق مضحكة بمفرده أو برفقة أصدقائه من الوسط الفني، وعند سؤاله عن سبب التصوير بهذه الطريقة، قال: هي مرة نزلت صورة كدا واتسف عليا جامد فقررت اتصور دايما بالشكل دا".

سيلفي فتحي عبد الوهاب 
سيلفي فتحي عبد الوهاب 

فتحي عبد الوهاب يستعد لرمضان بـ"الحشاشين"

يقوم فتحي عبد الوهاب بتصوير مسلسل الحشاشين مع الفنان كريم عبد العزيز، المقرر طرحه ضمن السباق الرمضانى2024، حيث يقوم بدور أحد الوزراء "نظام الملك".

كما يقوم بالتحضير لفيلم "الميثاق"، الذى سيظهر فيه بشكل جديد عما قدمه سابقا.

 

فتحي عبد الوهاب 

 

تم نسخ الرابط