الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قرار مهم ضد قاتل زوجته في القناطر الخيرية.. تفاصيل جديدة

أرشيفية
أرشيفية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية الجزئية بالقليوبية، تجديد حبس متهم بقتل زوجته 15 يومًا على ذمة التحقيقات، إذ تمت الجريمة عقب مشادة كلامية بين الجاني والمجني عليها، فتحولت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على زوجته بالضرب المبرح وطعنها بالسكين، وتم نقلها للمستشفى وكانت في حالة خطرة، وتوفت أثناء محاولة إسعافها.

أقوال والدة وشقيقة المجني عليها في قضية حبس متهم بقتل زوجته

أدلت والدة المجني عليها، بأقوالها خلال التحقيقات، مشيرة إلى أن ابنتها كانت على خلافات دائمة مع زوجها بسبب تعاطيه المواد المخدرة، وأن المتهم كان دائم الشجار معها بسبب مصاريف المنزل ومتطلبات أطفالها، وكان دائما ما يتعدى عليها بالضرب لأتفه الأسباب، فطلبت من النيابة بأخذ حق نجلتها والقصاص العادل من القضاء بإعدام المتهم.

وأضافت شقيقة المجني عليها، إن يوم الواقعة اتصل بها المتهم قائلا: "تعالي لوحدك أختك مرمية على الأرض ومفيهاش نفس"، فذهبت مسرهة لتجد شقيقتها غارقة في دمائها ويوجد عليها آثار الضرب والتعذيب، وعندما طلبت الذهاب لإحضار أهلها تعدى عليها هي الأخرى بالضرب.

 


بلاغ الواقعة


ورد بلاغ لمدير أمن القليوبية، من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول ربة منزل مصابة بعدة طعنات وتوفيت متأثرة بإصابتها.

وتوصلت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية في قضية حبس متهم بقتل زوجته، قيام زوج المتوفاة ويدعى "محمود م ب"، 30 سنة، كبابجى، بالتعدي على المجنى عليها وهي زوجته 25 سنة، وإصابتها بجرح قطعي في الوجه و3 طعنات في البطن وتوفيت متأثرة بإصابتها.

تم نسخ الرابط