الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمرو مصطفى: أنا صوت مصر واللقب ده حقي بالورقة والقلم

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

كشف الفنان عمرو مصطفى عن رأيه في لقب صوت مصر بعدما أثار هذا اللقب أزمة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، حيث أكد أنه هو من يستحق هذا اللقب بسبب أعماله الوطنية التى لا تعد.

كتب عمرو مصطفى عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”، قائلًا: "صوت مصر = عدد ما قدمه الفنان لمصر، زمان كانوا أصوات مصر أم كلثوم لإنها غنت لمصر أعمال فنيه أثرت في الشعب في ذلك الوقت، عبد الحليم كذلك، والفنانه شاديه، والفنان محمد منير يا مصر يا أم الدنيا ومعظم أغانيه حقًا كانت لمصر حتي العاطفيه، شيرين قدمت مشربتش من نيلها الأكثر انتشارًا في هذه الحقبه وأغاني أخرى، آمال ماهر قدمت طوبه فوق طوبه ويا مصريين وأغاني اخري، أنغام أيضًا قدمت أغاني لمصر جميله، أحمد جمال قدم تحيا مصر تحيا من أشهر الأغاني الوطنية".
 

عمرو مصطفى 

كما أضاف عمرو مصطفى على أن له الحق فى الحصول على لقب صوت مصر، قائلا: " هنا يبقي رأي الشعب المصر إيه أكتر أغاني أثرت فيه لمصر، ولو عايزين الحقيقيه أنا صوت مصر، ليه بقي؟ علمونا في مدرستنا بمشربتش من نيلها بطوبة فوق طوبة ببشره خير بصوا شوفوا مصر عامله ايه علشان إنتي اتحدي أي مستحيل وكتير جدا لو عديت محتاج صفحات، وكل الأغاني السابقه بعدد ما قدمه الفنان لوطنه صح ولا ايه يا بتوع المدارس ولا العمر يروح هدر علشان شويه إعلام مغيب وشويه أشخاص بيوزعوا الألقاب علي مزاجهم".

رد عمرو مصطفى على أحد متابعينه

علق أحد متابعين عمرو مصطفى والمؤيدين لكلامه، كاتبًا: “نسيت اغنية صباح الخير يا مصر”.

ليرد عليه عمرو مصطفى قائلا:  "نسيت ١٠٠ أغنيه الأشهر علي الإطلاق ده عمر ضاع مني ولو اللقب ده حد هياخده انا مش هسيبه وبالورقة والقلم حقي".

عمرو مصطفى 
تم نسخ الرابط