الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قفزت من الدور الرابع.. مصرع ربة منزل إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بقنا

انفجار أسطوانة بوتاجاز
انفجار أسطوانة بوتاجاز

لقيت ربة منزل مصرعها، اليوم الأربعاء، بعد قفزها من الطابق الرابع بمنزلها، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، بمركز نجع حمادي شمالي قنا. 

تفاصيل بلاغ مصرع ربة منزل


تلقى اللواء مدير أمن قنا، بلاغًا من غرفة العمليات، يفيد بمصرع ربة منزل، إثر سقوطها من الطابق الرابع بمنزلها، بقرية نجع قطية بنجع حمادي، كما تبين من التحريات مصرع ربة منزل تدعي سهير.ظ، 50 عامًا، مقيمة بنجع قطية في نجع حمادي، قفزت إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز.
 

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

 

مصرع شخصان في حادث انقلاب

في شأن آخر، لقى شخصان مصرعهما، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نقل من أعلى الطريق الإقليمي في اتجاه العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وجرى نقل الجثث إلى مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل من أعلى الطريق الإقليمي في اتجاه العاشر من رمضان، مما أسفر عن مصرع شخصين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليهما تحت إشراف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

تم نسخ الرابط