الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أمسكت بيد شخص آخر ولم تذكر اسمه.. هل انفصلت شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل غنائي ضخم مساء أمس الجمعة 25 أغسطس، وتواجد معها زوجها حسام حبيب، وذلك على محمد عبده أرينا ضمن موسم الجيمرز في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأثارت شيرين الجدل في هذا الحفل بعد ظهورها وهى ممسكة بيد شخص في وجود زوجها.

ظهرت شيرين عبد الوهاب قبل دخولها إلى الحفل وهى ممسكة بيد أحد المنظمين في ظل وجود زوجها حسام حبيب الذي كان يسير وراءها قبل صعودها إلى المسرح، مما أثار شكوك الجمهور حول حقيقة انفصالهما التي أثيرت خلال الفترة الماضية، خاصة وأن شيرين حرصت على شكر كل من دعمها ووقف بجانبها خلال الفترة الأخيرة منهم: الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحلام، ولم تذكر اسم زوجها حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ويعتبر هذا الظهور الأول للفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب، بعد انتشار العديد من الشائعات حول انفصالهما مرة أخرى بسبب خلاف أثناء تواجدهما في الساحل الشمالي، مما أثار تسائل الجمهور حول حقيقة انفصالهم، وعلى الرغم من أن ظهوره معها في الحفل ينفي شائعة انفصالهم ولكن ظهورها ممسكة بيد شخص آخر أثار الشكوك مرة أخرى.

حفل شيرين عبد الوهاب

ظهرت شيرين عبد الوهاب في حفلها بموسم الجيمرز بإطلالة رياضية في حفلها بموسم الجيمرز، حيث ارتدت ترينج رياضي لونه أسود مع حذاء أبيض، وتعتبر هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها شيرين ملابس رياضية على المسرح، حيث ارتدت في مهرجان فبراير بالكويت عام 2022 سويت شيرت وبنطلون أسود وحذاء أبيض وأعجب الجمهور كثيرًا بإطلالتها.

شيرين عبد الوهاب

أزمات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في عام 2018، وبعد سنتين من الزواج ظهرت المشاكل والخلافات بينهما، وفي عام 2022 انفصلا بشكل رسمي وخرجت شيرين عن صمتها قائلة بإن حسام كان يستغلها ماديًا وأنها لن تعود له مرة أخرى وقامت بحلق شعرها حتى تبدأ حياة جديدة بدونه.

واحتجزها شقيقها في مستشفى لعلاجها من الإدمان رغمًا عنها، ولكن بعد خروجها من المستشفى عادت لحسام حبيب مرة أخرى، مشيرة إلى أن أى زوجين يحدث بينهما خلافات وأنها كانت السبب في ذلك، ومؤخرًا عادت شائعات الطلاق تدور حولهما مرة أخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكن الزوجان التزما الصمت.

تم نسخ الرابط