الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد تألقهم الفترة الأخيرة.. هؤلاء النجوم يشاركون أحمد عز بطولة فيلم فرقة الموت

أحمد عز
أحمد عز

انضم كل من الفنان رشدى الشامى وعصام عمر وخالد كمال إلى قائمة أبطال فيلم "فرقة الموت" مع الفنان أحمد عز، الذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر سبتمبر القادم.

فيلم "فرقة الموت" بطولة أحمد عز ومنة شلبي، من إخراج أحمد علاء وتأليف صلاح الجهيني، ومن إنتاج هشام عبد الخالق، ومن المقرر أن يتم طرحه في دور العرض السينمائي خلال العام الجاري.

خالد كمال وعصام عمر ورشدي الشامي

آخر أعمال عصام عمر 

يشار إلى أن الفنان عصام عمر حصل على جائزة أفضل ممثل صاعد من مهرجان القاهرة للدراما مناصفة مع طه دسوقي والطفل عمر الشريف، وذلك عن دوره في مسلسل "بالطو" الذي تم عرضه عبر منصة شاهد خلال الفترة الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا، وقدم بطولته إلى جانب عصام عمر، كل من مريم الجندي، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، دنيا سامي، وغيرهم، ومن إخراج عمر المهندس.

مسلسل بالطو

أما خالد كمال ورشدى الشامى فقد حققا نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتهما في مسلسل "تحت الوصاية" مع الفنانة منى زكى، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف خالد وشيرين دياب.

تكريم أحمد عز في مهرجان القاهرة

يستعد الفنان أحمد عز لاستلام جائزة فاتن حمامة للتميز من مهرجان القاهرة السينائي في دورته ال 45، التي من المقرر أن تقام في الفترة بين يوم 15 إلى 24 نوفمبر القادم تحت رئاسة الفنان حسين فهمي، وذلك تقديرًا لمسيرته الفنية التي بدأت من فترة التسعينات.

أعمال أحمد عز

ينتظر الفنان أحمد عز بدء تصوير الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" الذي من المقرر أن ينطلق خلال شهر أكتوبر الماضي بقيادة المخرج طارق العريان، ويشارك عز البطولة كل من الفنان أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، أحمد داود، نسرين أمين، كريم قاسم، محمد لطفي، سيد رجب، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف خلال الأحداث، ومن المنتظر أن يشهد هذا الجزء العديد من المفاجآت حول الأبطال والأحداث.

الفنان أحمد عز
تم نسخ الرابط