الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل انتقاله إلى «اتحاد جدة» السعودي.. صديقة كريم بنزيما «جوردان أوزونا» تعتنق الإسلام

بالمصري

أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا، صديقة النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق والمنتقل حديثا لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي، اعتناقها الديانة الإسلامية.

جوردان أوزونا تعتنق الإسلام

ووفقا لـ«sportskeeda»، جاء اعتناقها الإسلام بعد مساعدة النجم الفرنسي لها، خاصة وهما على أعتاب الإنتقال إلى المملكة العربية السعودية، بعد انضمام نجم ريال مدريد السابق إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

وفي تصريحات لها نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، أن «أوزونا» أشهرت إسلامها في أحد المساجد بمدنية ريال مدريد خلال شهر رمضان الماضي، مشيرة إلى أن الأجواء الروحانية للشهر الكريم وسماع القرآن الكريم وتلاوته حركتها عاطفيًا.

وأضافت صديقة بنزيما، أنها وجدت الإسلام دينًا جميلًا، وما قرأته في القرآن الكريم جعلها تبكي وهو بكل تأكيد حرك قلبها تجاه الدين الإسلامي، وجعلها تعتنق الديانة الإسلامية مباشرة في شهر رمضان الماضي، حتى أعلنت ذلك بشكل رسمي الآن.

وفي وقت سابق، رزق النجم الفرنسي بطفله الرابع والأول من صديقته جوردان أوزونا، ولم يعلن كريم عن الخبر عبر حساباته على السوشيال ميديا، فيما اكتفت صديقته بإعلان خبر استقبال مولودها الجديد دون ذكر جنسه أو اسمه.

 

تم نسخ الرابط