الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قصات شعر مختلفة لصيف 2023 اختاري ما يناسبك

قصات شعر
قصات شعر

قصات الشعر الجديدة تعد بداية أو مرحلة للفتاة أو السيدة التي تبدأ معها أمرًا جديدًا، لتشعر بأنها تخطت الأمور القديمة. ويعد فصل الصيف هو فصل التجارب الخاصة بالشعر، ما يمنح شعورًا بالحرية والجمال والانطلاق، مع معالجة أي رطوبة أو تلف قد يؤذي خصلات الشعر، نتيجة للتعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية، والكلور والبحر.

 

قصات شعر مختلفة لصيف 2023 اختاري ما يناسبك

 

 

وقد لا ترغب الفتاة تجربة درجة الحرارة العالية، ويوجد العديد من قصات الشعر في صيف 2023 التي يمكن تجربتها في الأمسيات الصيفية والنزهات، وفقًا لموقع "whowhatwear".

 

 

القوام الطبيعي

 

في فصل الصيف قد يكون ستايل الشعر الطبيعي هو الغالب، فإذا كانت الفتاة تملك قصة شعر متعدد الطبقات فتعد من قصات الشعر المميزة، ولا تحتاج الكثير من العناية، سواء كان الشعر مجعدًا أو ناعمًا، ويجب ترطيبه قبل تجفيفه، ويمكن تجفيف الشعر بالهواء الطبيعي، للحصول على شعر سهل.

 

قصات شعر.. القوام الطبيعي

 

 

قصة موجات الشعر الفضفاضة

 

تعتبر موجات الشعر الفضفاضة إحدى صيحات تصفيف الشعر التي تناسب النزهات الصيفية الرائعة، ما يجعل مظهر الشعر أكثر طبيعية، ويمكن ترطيبه بالماء بعد الانتهاء من التصفيف؛ ليأخذ شكلا طبيعيا متناسقا، ويتم سحب الشعر ليكون أكثر استقامة، مع رش القليل من الماء بالكامل، فيكون أقرب للشعر الطبيعي بشكل رائع.

 

قصة موجات الشعر الفضفاضة

 

 

 

شعر ملفوف أشقر

 

شعر ملفوف أشقر هو إحدى قصات شعر التسعينيات، التي عادت من جديد وبقوة، وتعطي إشراقًا أكثر، وبها العديد من درجات الألوان الفاتحة والأكثر إشراقا، ويجب تعزيز اللمعان على خصلات الشعر.

 

شعر ملفوف أشقر

 

النحاسي الناعم

في العام الماضي كانت الألوان المسيطرة هي اللون النحاسي الزاهي والأحمر، لكن في 2023 يتصدر النحاسي الذي يعطي مظهرًا ناعمًا وراقيًا؛ للحصول على شعر مميز غاية في الجمال.

 

 

النحاسي الناعم

 

 

قصات شعر التسعينيات

 

قصات شعر التسعينيات تجعل الشكل العام للفتاة جميلًا، بوضع البلسم على الشعر الرطب، ثم تصفيفه وتجفيفه بشكل مثالي، مع الحرص على استخدام منتجات خاصة بالعناية بنوع الشعر، تجعله صحيًا ولامعًا.

قصات شعر التسعينيات

 

تم نسخ الرابط