السبت 21 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

4 انفصالات بأربع أطفال.. طلاق أحمد سعد عرض مستمر

زيجات أحمد سعد
زيجات أحمد سعد

أعلنت علياء بسيوني الزوجة الرابعة للفنان أحمد سعد عن انفصالهم، مشيرة إلى أنه قرار لحظي لهدم أسرتهم وشكرته على أصله الغير طيب ومعدنه السئ، وأنه تركها هى وابنتيها وهو في الساحل منشغل بحياته وحفلاته.

وتعتبر هذه الزيجة ليست الأولى للفنان أحمد سعد، بينما الرابعة، فقد تزوج أول مرة من سيدة خارج الوسط الفني وأنجب منها ولد وبنت، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي، ثم الفنانة سمية الخشاب، وآخرهم علياء البسيوني.

زيجات أحمد سعد 

لبنى بيومي

تزوج أحمد سعد المرة الأولى من لبنى بيومي من خارج الوسط الفني وأنجب منها أحمد وجودي ووقع بينهما العديد من الخلافات لدرجة أن الطلاق وقع بينهما 3 مرات، ولكنهما ما زالا محافظان على علاقتهما الطيبة من أجل أولادهما.

أحمد سعد وأولاده

الفنانة ريم البارودي

نشأت بين أحمد سعد وريم البارودي قصة حب كبيرة على مدار سنوات طويلة، ولكن زيجتهما لم تستمر سوى أسبوع واحد فقط، وذلك بعد حدوث العديد من المشكلات وشهد عليها الوسط الفني بأكمله، حتى تم الطلاق بينهما بعد سنوات طويلة من الحب.

أحمد سعد وريم البارودي

الفنانة سمية الخشاب 

تعتبر الفنانة سمية الخشاب هى الزيجة الثالثة في حياة أحمد سعد، وتزوجا عام 2017 ولم يستمر الزواج سوى عامين فقط، وحدث بينهما خلافات كبيرة أدت إلى اعتداء أحمد سعد عليها بالضرب حتى فقدت طحالها وخضعت لعملية جراحية كبيرة، وأعلنت عن ذلك في تصريحات تليفزيونية لأحد البرامج، ثم بعد فترة هدأت بينهما الأمور، حيث قدم أحمد سعد أغنية في مسلسل موسى بمشهد زواج سمية الخشاب ومحمد رمضان.

أحمد سعد وسمية الخشاب

الفنانة علياء بسيوني

تزوج الفنان أحمد سعد من مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد أن جمعتهما قصة حب كبيرة في شهر يوليو الماضي، حيث ظهرا معًا في عيد ميلادها والتقطا بعض الصور سويًا، مما أثار الجدل حول علاقتهما، وقال البعض أنهما تمت خطبتهما، حتى تزوجا عام 2021، وبعد عام واحد أنجبا ابنتهما الأولى "علياء"، ثم بعد عام آخر أنجبا "مريم"، وطاردتهما العديد من الشائعات خلال الفترة الأخيرة حول انفصالهما ولكن أحمد نفى تلك الشائعات خلال تصريحات له في الفترة الأخيرة.

أحمد سعد وعلياء بسيوني
تم نسخ الرابط