الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أسعار عمرة المولد النبوي وكيفية حجز التأشيرات إلكترونيا

عمرة المولد النبوي
عمرة المولد النبوي

يبحث الكثير من المواطنين عن أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي، على محركات البحث جوجل، ومن جانبها أعلنت شركة مـصر للطيران، أسعار تذاكر العمرة لموسم المـولد النبوي، موضحة أن أقل سعر تذكرة طيران يبلغ 9 آلاف و200 جنيه.

 

 

 

عمرة المولد النبوي 2023

رحلات شركة مصر للطيران
رحلات شركة مصر للطيران

 

أوضح عـضو الجمعية العمومية لغرفة الشركات السياحية، التابعة للاتحاد المصري للغـرف السياحية، حمزة عنبي، أن «مصر الطيران»، حددت أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي، ويبلغ سعر أقل تذكرة طيران للرحلات التابعة لخط سير (القاهرة - جدة، جدة - القاهرة) 9200 جنيه.

 

أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي 2023

 

وفي السياق ذاته أضاف «عنبي»، أن سعر تذاكر عمرة المولد النبوي للرحلات التي سوف تنطلق يوم الخميس من القاهرة إلى جدة، وتعود أحد يومي الجـمعة أو السبت من مكة إلى القاهرة، يصل إلى 9 آلاف و500 جنيه.

وأوضحت شركة مصر للطيران، أن سعر عمرة المولد النبوي للرحلات التابعة لخط سير (القاهرة - جدة، المدينة - القاهرة) يبلغ 9 آلاف و600 جنيه، بينما تبلغ الرحلات التابعة للخط ذاته، ومن المقرر أن تنطلق يوم الخميس، وموعد عودتها أحـد يومي الجمعة والسبت سعر 10,000 جنيه.

 

رحلات عمرة المولد النبوي 2023

 

وتابع حمزة عنبي، أن رحلات العمرة التي يكون خط سيرها من (القاهرة- إلى المدينة، من جدة - إلى القاهرة) تصل إلى 10 آلاف و500 جنيه، مضيفا أن أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي التابعة لنفس الخط، وسوف تنطلق يوم الخميس، وتعود أحد يومـي الجمعة والسبت تبلغ 11 ألف جنيه.

 

حجز تأشيرات العمرة إلكترونيا

زيارة الكعبة المشرفة
زيارة الكعبة المشرفة

 

وأتاحت وزارة الحـج والعمرة السعودية، للمواطنين إمكانية حجز تأشيرات العمرة إلكترونيا؛ تسهيلا على الراغبين في أداء مناسك العمرة وزيارة الكعبة المشرفة فضلا على تسهيل إجراءات السفر على المسلمين، وذلك وفقا لخطة المملكة العربية السعودية 2030.

 

رابط حجز تأشيرات العمرة إلكترونيا

 

كما يتمكن الراغبون في أداء مناسك العمرة، من التسجيل، إلكترونيا، من خلال موقع «نسك» الذي أتاحته وزارة الحج والعمرة السعودية من هـنـا
 

خطوات حجز تأشيرات العمرة إلكترونيا

 

ويجب على الراغبين في حجز تأشيرات العمرة إلكترونيا، اتباع بعض الخطوات، ليتمكنوا من الحجز بسهولة، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

 

1- يجب الدخول على موقع «نسك» للتقديم على الحجوزات من هـنـا.

2- يجب النقر على خانة «التـقديم على التأشيرة».

3- ثم يحدد المتقدم  جنسيته.

4- ويتطلب على المتقدم أن يجاوب بنعم أو لا على الأسئلة الآتية «إذا كان المتقدم مقيما في أمريكا أو في إحدى دول الاتحاد الأوروبي أو في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي أو إذا كان يحمل تأشيرة شنجن».

وفي حال اختيار المتقدم الإجابة «لا» سوف ينقر على خانة «الحصـول على التأشيرة من خلال الباقة».

أما في حالة اختيار المتقدم الإجابة بـ«نعم» على أحد الخيارات السابقة، فسوف يظهر له خانتان، الأولى هي «التقديم على التأشيرة الإلكترونية»، والثانية هي «الحصول على التأشيرة من خلال الباقة»، بعدها يجب على المتقدم الاستمرار في الخطوات حتى يسجل جميع بياناته.

5- ثم يختار المتقدم على خانة «عرض مزودي البـاقـات».

6- سوف يظهر قائمة الخدمات أمام الراغبين في الحصول على تأشيرة العمرة إلكترونيا.

7- عندما يختار المتقدم «الأفراد» يجب أن يضغط على أحد مزودي الخـدمة.

8- ثم اختيار خانة «الفنادق».

9- سوف تظهر بعدها قائمة تتضمن «الموسم - نوع الباقة».

10- وحين ظهور خانة تحمل رسالة «No Record Found»، يجب أن يضغط المتقدم على خانة «View All Packages».

11- أخيرا، يستطيع المتقدم اختيار العرض المناسب له من العروض المتاحة التأشيرات العمرة الإلكترونية.

تم نسخ الرابط