الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محتويات حقيبة سنة أولى جامعة .. أبرزها اسبراي التعرق والحقيبة الصحية

محتويات حقيبة سنه
محتويات حقيبة سنه أولى جامعة

تبحث الكثير من الفتيات عن محتويات حقيبة سنه أولى جامعة ، قبل بدء العام الدراسي الجديد ، وتحرص على أن تصطحب أهم الأدوات الشخصية والتي تساعدها على إكمال اليوم الدراسي بسلام، وخصوصًا فتيات سنه أولى جامعة ، نظرًا لما لديهم من حماس، استعدادا لبدء العام الدراسي والدخول في مرحلة جديدة ومختلفة، ومن أبرز هذه الأدوات هي حقيبة الإسعافات الأولية والفوط الصحية، واسبراي التعرق.

محتويات حقيبة سنه أولى جامعة 


لذلك يستعرض لكم موقع بالمصري أهم الأدوات الشخصية والتي يمكنك اصطحابها في حقيبتك أثناء الذهاب إلى الجامعة.

محتويات حقيبة سنه أولى جامعة 


محتويات حقيبة سنه أولى جامعة


واقي الشمس

 

من الأشياء العامة والضرورية والتي يمكنك اصطحابها في حقيبتك عند ذهابك للجامعة، هو واقي الشمس أو الصن بلوك، المناسب لبشرتك، فالبشرة الدهنية واقي شمس منخفض الترطيب، أما البشرة الجافة فتحتاج لواقي شمس زيتي ليعمل على ترطيبها، وخصوصا في فصل الصيف، وعليك أن تغيري واقي الشمس كل ساعتين.

حقيبة سنه أولى جامعة 

اسبراي التعرق



‏لا تنسي إسبراي التعرق في شنطة جامعتك، وخصوصًا في الأيام التي يرتفع فيها درجات الحرارة، وذلك لأنك ستحتاجين إلى شيء يشعرك بالانتعاش والراحة، وخصوصاً إذا كان جسمك من النوع الذي يوجد  فيه مسامات التعرق سريعًا في الصيف.

حقيبة سنه أولى جامعة 


مرطب البشرة 



‏إن اختلاف فصول السنة خلال العام الدراسي والتقلبات الجوية، يجعل بشرتك  في حاجة إلى مرطب للبشرة وكذلك اليد، ونتيجة تعرض بشرتك للأتربة والأمطار والحرارة، يفقدها ذلك الكثير من حيويتها، لذلك لابد من وجود كريم مرطب، يناسب بشرتك.

 

محتويات حقيبة سنه أولى جامعة 

‏الفوط الصحية


من الأشياء الهامة التي لابد من اصطحابها في حقيبتك أثناء الذهاب للجامعة، هي الفوطة الصحية، لكي لا تتعرضين لأي موقف محرج أثناء اليوم الدراسي.

شنطة سنه أولى جامعة 


‏ حقيبة المكياج



تهوى معظم الفتيات وضع المكياج على وجهها أثناء الذهاب إلي الجامعة، لكي تبدو أكثر جمالا، ف‏لكل فتاة ذوقها الخاص في استعمالها للمكياج، ولذلك يفضل بالطبع في الأيام الأولى لكِ في الجامعة، أن يكون مكياجك خفيفا غير مبالغ فيه، لذلك اصطحبي بعض الأدوات البسيطة في حقيبة المكياج الخاصة بك، ومنها:

شنطة سنه أولى جامعة 

- الكحل
- ‏ آيلاينر
- ‏ الماسكرا
- ‏التنت
- ‏الروج
- ‏ مصحح الحواجب


‏ 

‏ الحقيبة الصحية



لابد من اصطحاب الحقيبة الصحية‏إذا كنتِ تعانين من بعض الأمراض مثل القلب أو السكر أو الضغط، فيجب عليك أن تقتني الأدوية الخاصة بك في حقيبة صغيرة، وأيضاً قد تتعرضين إلى هبوط أو آلام في المعدة، لذلك لابد أن توجد بعض الأدوية الخاصة بك مع وجود مسكن للآلام.



‏ادوات منظفة


‏لكي تكتمل نظافتك الشخصية لابد من اقتناء، المناديل المبللة، والجافة،  مع مطهر اليد، وصابونة صغيرة في حقيبتك.


أدوات دراسية


بعد اهتمامك باصطحاب أدوات النظافة الشخصية، لا تنسي الأدوات الدراسية لكي يكتمل اليوم الدراسي، ومنها :" دفتر ملاحظات سلكي متعدد المساحات، الأوراق اللاصقة،دفاتر الملاحظات المخططة،أقلام بألوان مُضيئة،قلم سنون".

 

تم نسخ الرابط